آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


بحضور راعي رياضة أبين..غداً اسدال الستار على بطولة الشهيد علي ناصر بالوضيع

الخميس - 13 سبتمبر 2018 - 10:43 ص بتوقيت عدن

بحضور راعي رياضة أبين..غداً اسدال الستار على بطولة الشهيد علي ناصر بالوضيع

أبين(عدن الغد)عارف أحمد:

يسدل الستار عصر يوم غداً  الخميس بمديرية الوضيع محافظة أبين على منافسات  بطولة الشهيد علي ناصر علي حسن (أبو حازم ) الكروية التي نظمها نادي شباب الوضيع الرياضي في ذكرى رحيله الثالثة  برعاية مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وأقيمت بمشاركة 31 فريقا شعبيا مثلوا مديريات المنطقة الوسطى  (لودر -الوضيع -مودية ) بالإضافة إلى فريق من مديرية احور الساحلية تنافسوا على مدى شهر كامل بنظام خروج المغلوب.

 

وسيلتقي في النهائي فريقا  (إم تي أن)  من لودر و ( المجد) من احور الذين نالا شرف الوصول إلى منازلة الختام والتتويج بعد أن مرا في مشاوير المسابقة  بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى.

 

 ومن المتوقع أن تستقطب مواجهة الختام حضور ومتابعة جماهيرية كبيرة نظرا المستوى اللافت الذي ظهر به الفريقان خلال مشاوير المسابقة ولامتلاكهما عدد من العناصر القوية والواعدة في صفوفهما والقادرة على تقديم منازلة كروية تليق بالحدث وفي أحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر.

 

وقال رئيس نادي الوضيع هارون سالم عبدالله في تصريح خص به (عدن الغد  ) أن اللقاء الختامي الذي سيتشرف بحضور راعي رياضة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي وعدد من المسؤولين بالمديرية والشخصيات الاجتماعية والرياضية قد أعد له لكي يكون في أبهى صورة وبما يليق باسم وقيمة أحد أبناء النادي الذي سقط شهيدا في بئر أحمد وهو يدافع عن  تراب الوطن الغالي ضد الغزو الحوثي للمحافظات الجنوبية .. مشيرا إلى أنه سيكون هناك تكريم لافت للبطل ووصيفه واللاعبين المبرزين في الدوري واللجنة المنظمة والحكام وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح الدوري.