آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

مجتمع مدني


مؤسسة الخير للتنمية بحوطة شبام توزع الحقائب المدرسية والزي المدرسي للأيتام

الثلاثاء - 11 سبتمبر 2018 - 01:24 م بتوقيت عدن

مؤسسة الخير للتنمية بحوطة  شبام توزع الحقائب المدرسية والزي المدرسي للأيتام

شبام(عدن الغد) خاص

في اطار النشاط الخيري الذي تقوم به مؤسسة الخير للتنمية بحوطة الامام أحمد بن زين بمديرية شبام حضرموت على كافة الاصعدة ومختلف المجالات وتزامنا مع إنطلاق العام الدراسي  وضمن مشروع إكرام اليتيم.

نفذت المؤسسة  ومن مشاريعها الخيرية مشروع  توزيع الحقائب المدرسية والزي المدرسي بمدرسة  السيدة عائشة للتعليم الاساسي بحوطة الامام  أحمد بن زين للعام الدراسي 2019/2018م لشريحة الايتام التي تكتفلهم المؤسسة وترعاهم رعاية كأمله.

وفي تصريح خاص لرئيس المؤسسة  الاستاذ / سعيدعلي بايمين أشار إلى أن ذلك المشروع يأتي ضمن مشاريع المؤسسة  الخيريه تحت أسم  إكرام اليتيم ويهدف شريحة الايتام  للإسهام في دعمهم في مواصلة التعليم  الذي اصبح يعاني منه الجميع نظرا للارتفاع الذي تشهده المستلزمات الدراسية ،في تلك الاوضاع التي تمر بها البلاد لافتا إلى أن هذا المشروع.

 

قد عمل هذا العام في توزيع مخصصات نقدية للأيتام وتوزيع تمور  رمضان  والسلة الغذائية  وكسوة العيد ولحوم العيد  بالإضافة إلى اقامة احتفالية عيديه خصصت للأيتام مع أسرهم  وحاليا الحقيبة المدرسية والزي المدرسي.

 

مؤكدا إلى أن المؤسسة ستظل تهتم  بدعم هذه الشريحة في  كل  الجوانب وفي المقدمة التعليم بمختلف مراحلة.

 

مثمنا كل  الجهود  الطوعية التي تبذل من قبل العاملين  في المؤسسة  في تنفيذ الاعمال الطوعية ..متمنيا أن تكون في ميزان حسناتهم  داعيا  كل الخيرين الى الوقوف الى جانب المؤسسة ودعمها لنهوض بخدماتها في كل المجالات الخيرية  الى الافضل خدمة للمجتمع المحلي.

 

من جانبهم عبرت أسر الايتام عن ارتياحها لهذا العمل الانساني والفتة الكريمة من قبل مؤسسة الخير في تلك الاوضاع  ألاقتصادية الصعبة متوجهين بالشكر والعرفان  للقائمين على ادارة المؤسسة  وعلى رأسهم الاب الحنون  الاستاذ سعيد علي بايمين.

 

من<عامر الجابري: