آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:16ص

مجتمع مدني


أكثر من 6000 شاب وشابه يستفيدون من مشاريع التمويل الأصغر بجمعية النهضة الاجتماعية بوادي حضرموت

الأحد - 09 سبتمبر 2018 - 11:55 م بتوقيت عدن

أكثر من 6000 شاب وشابه يستفيدون من مشاريع التمويل الأصغر  بجمعية النهضة الاجتماعية بوادي حضرموت

حضرموت (عدن الغد)خاص :

شهدت جمعية النهضة الاجتماعية بوادي،حضرموت نشاطا ملحوظا في مختلف الجوانب التي تسهم في تخفيف بعض العباءات على إفراد المجتمع في تلك الظروف التي تمر بها البلد وتخفيف البطالة بين أوساط الشباب حيث بلغ عدد المستفيدين من الشباب والشابات من مشروعات التمويل الأصغر الذي تنفذه ألجمعيه عدد (6000)شاب وشابه من مختلف مناطق وادي حضرموت من خلال مساعدتهم في إقامة مشاريعهم الصغيرة خلال  النصف الاول من العام الحالي 2018 م و الهادفة الى تحسين أوضاعهم  المعيشية.

  أوضح ذلك الاستاذ/عبدالرحمن محمد السقاف  رئيس جمعية النهضة الاجتماعية بوادي وصحراء حضرموت.

  مشيرا الى ان الجمعية تقوم بالعديد من الانشطه التي تعود بالنفع  للمجتمع المحلي من خلال اوجه الدعم الذي تقدمه  منوها الى انها قد عملت على دعم مستشفى تريم بعدد من الاجهزه الطبية وغيرها  والعمل على دعم مستشفى سيئون العام بعدد من الاجهزه  مستقبلا   بالاضافه الى ان الجمعية ستقوم بتوزيع ألسله الغذائية والبالغ كلفتها حوالي 30 مليون ريال يمني  للأسر الفقيرة والمحتاجه بوادي حضرموت.

لافتا الى ان الجمعية ستشارك في عدد من المؤتمرات الخارجية خلال الأيام القادمة الذي احدهما سينعقد في البحرين    مؤكدا الى الجمعية ستظل تبذل جهودها للنهوض وتطوير مستوى نشاطها الى الافضل وتوسع محيطها الجغرافي  خدمة للمجتمع المحلي.

مثمنا الجهود التي تبذل من قبل العاملين بالجمعية  الذي،أسهمت في نجاحها شاكرا كل من ساهم وساند في نجاح عمل ونشاطات الجمعية على كافة الاصعده والمجالات.