آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

مجتمع مدني


مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تعقد ورشة لدعم الاستقرار في اليمن وتستهدف مديرتي تبن وطور الباحة بلحج

الأحد - 09 سبتمبر 2018 - 09:31 م بتوقيت عدن

مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تعقد ورشة لدعم الاستقرار في اليمن وتستهدف مديرتي تبن وطور الباحة بلحج

لحج (عدن الغد ) خاص :

بدعم وتمويل من برنامج الامم المتحدة undp وتنفذه مؤسسة لاجل الجميع للتمنية عقدت عصر اليوم الاحد بمحافظة لحج الورشة التدريبية والتعريفية بمشروع دعم الاستقرار في اليمن والتي تستهدف مديريتي تبن وطور الباحة بمحافظة لحج.  حيث قدمت الاستاذة صباح بدري مدير مؤسسة لاجل الجميع للتنمية  فكرة تعريفية عن المشروع الذي سوف يستهدف الشباب وتحسين  وايجاد فرص للعمل في المجالات المهنية حسب الاحتياجات في المديريات المستهدفة.

  وفقا للمعاير التي سوف يتم تشكيل لجان  مختصة وعمل المفاضلة.  حيث سوف يتم استهداف 125شاب وشابة في مديرية تبن بعد استكمال الشروط المطلوبة وكذا استهداف 125 شاب وشابه في مديرية طور الباحة  وسوف يتم عمل المضاضلة في القبول  وبإشراك اللجان والسلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني.  

  وفكرة المشروع تأهيل وتدريب الشباب في الحصول عن المهن لتغطية سوق العمل  هذا وسوف تكون فترة المشروع ستة اشهر في محافظة لحج في مدريتي تبن وطور الباحة.  وقد حضر الورشة الاستاذ عمر الصماتي مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات والاخ محسن عبد الجليل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية  بلحج والاستاذ فاروق عبد الرزاق القطيبي مدير عام مكتب التدريب والتعليم الفني والاخ جلال صالح مسعود نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي. ومن مؤسسة لاجل الجميع للتنمية  الاخ محمد الضبواني مدير المشاريع في المؤسسة والاخ محمد مجيد منسق المشروع .

* من فهد محسن