آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:49م

أخبار المحافظات


رئيس المجلس الإنتقالي يزور ردفان ويعاود على قطاع الحزام الامني بـ المديرية

الأربعاء - 22 أغسطس 2018 - 01:02 ص بتوقيت عدن

رئيس المجلس الإنتقالي يزور ردفان ويعاود على قطاع الحزام الامني بـ المديرية
أرشيفية

لحج(عدن الغد)خاص:

قام رئيس المجلس الانتقالي بـ محافظة لحج د.فضل أحمد هماش ، بـ زيارة عيدية معاودة إلى أفراد القطاع العسكري من الحزام  الأمني بـ مديرية ردفان شمالي محافظة لحج ، بـ رفقته عدة من قيادات انتقالي المحافظة .

وفي الزيارة التي قام بها إلى قيادة اللواء الخامس بـ ردفان عاود "هماش" عدد من أفراد وقيادة القطاع ناقل لهم تهاني وتبريكات قيادة الانتقالي اللواء/ عيدروس الزبيدي ، بـ مناسبة عيد الأضحى المبارك ، مثمنًا الجهود التي يقوم بها أبطال اللواء في جبهات كرش ، وكذا في حفظ الأمن والاستقرار بـ ردفان خاصة في تلك الأيام المباركات عيد الأضحى كي تنعم مديريات ردفان بـ الأمن والأمان .

وتضامن "د. هماش" ، مع قيادة المقاومة الجنوبية من الاستفزازات التي يتعرضون لها من قبل قوى تريد أن تزج المحافظات الجنوبية في فوضى عارمة ، لن يضل الشعب الجنوبي ومجلسه الانتقالي مكتوفًا الأيادي ، ولن يطل صبر على تلك الاستفزازات المصطنعة .

وقام "د.هماش" ورفقائه على هامش تلك المعاودة بـ الزيارة إلى مقبرة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء كـ ذكرى سنوية يقوم بها نشطاء الثورة الجنوبية منذ سنوات ، معاهدين الشهداء بالمضي قدمًا والسير على خطاهم حتى تحرير واستقلال الجنوب بحد قولهم .

 

رافق رئيس انتقالي المحافظة د.هماش عددًا من قيادات انتقالي المحافظة والمديرية بـ ردفان ، فيصل عمر رئيس انتقالي ردفان والقيادي/ احمد قائد ، والقيادي/ غسان عليب ، والأستاذ/ عزيز سالم - نائب الدائرة الإعلامية لـ إنتقالي المحافظة  وكذا من قيادات المديرية محمد القاضي ، وحسين قاسم ، وسعيد اسعد , ورائد الغزالي .