آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-03:15م

أخبار وتقارير


قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق بأبين تهنئ القيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك

الأربعاء - 22 أغسطس 2018 - 12:47 ص بتوقيت عدن

قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق بأبين تهنئ القيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك

أبين (عدن الغد) خاص:

هنأ العقيد صبري علي قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة أبين القيادة السياسية للبلاد ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بحلول عيد الأضحى المبارك.

كما هنأ العقيد صبري علي المهندس أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بعيد الأضحى المبارك وكافة أفراد الشعب والرجال المرابطين في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الدين والأرض والعرض وكذا العيون الساهرة في أجهزة وزارة الداخلية التي تسهر لحفظ الأمن في عموم البلاد.

وأكد العقيد صبري ان قيادة ومنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة أبين تجدد العهد للقيادة السياسية للبلاد ممثلة بالرئيس هادي مشيرا إلى الاستعداد التام لمواجهة أي طارئ قد يعكر صفو احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

وأشار العقيد صبري علي إلى أن قيادة ومنتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق ملتزمون بالعمل خلال أيام عيد الأضحى لتأمين المواطنين والحفاظ على الأمن والسكينة في محافظة أبين .. مبتهلا من الله ان يعيد هذه المناسبة الإسلامية العظيمة ومحافظة أبين وعموم محافظات البلاد تنعم بالأمن والاستقرار تحت قيادة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.