آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:17م

أخبار عدن


جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن تنفذ مشروع صدقات العشر من ذي الحجة للعام 1439هـ في إقليم عدن

الإثنين - 20 أغسطس 2018 - 08:41 م بتوقيت عدن

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن تنفذ مشروع صدقات العشر من ذي الحجة للعام 1439هـ في إقليم عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

من ضمن المشاريع الخيرية التي استدامت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن على تنفيذها لأكثر من خمسة وعشرون عاما .

والتي تأتي بدافع الأخوة الإنسانية والشعور بالجسد الواحد الذي إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن يومنا هذا الأثنين الموافق : 2018/8/20 برنامج توزيع الصدقات النقدية للمعاقين وللأسر الفقيرة في اقليم عدن بدعم كريم من فاعل خير من القصيم جزاه الله خيراً .

وصرح المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن الشيخ / سلطان محمد بن محمد الشيباني بأن هذا المشروع من المشاريع الخيرية الاجتماعية التي تُعنى بها الجمعية لأكثر من خمسة وعشرون عاما والتي تستهدف المعاقين والأسر الفقيرة في إقليم عدن.

مختتما تصريحه بشكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء السخية والشكر موصول ل فاعل خير من القصيم جزاه الله خيراً ولا نملك الا ان نقول له جزاك الله خير الجزاء و نسأل المولى عز وجل ان يبارك لك في مالك وولدك.

وأفاد الأستاذ / علي الدويل مدير الإدارة الاجتماعية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن بأن هذا المشروع يستهدف 80 معاق وأسرة فقيرة في إقليم عدن.

وأضاف : بأنه هذا المشروع تم استهداف الأسر الأشد فقرا وكذا شريحة المعاقين في اقليم عدن وذلك من خلال ادخال الفرحة والسرور لتلك الأسر وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا باليمن والخير والبركات وذلك بدعم كريم من فاعل خيرمن القصيم بواسطة الشيخ طارق جزاهم الله خيرا .

وأعرب المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة والتدخلات السريعةمن قبل جمعية الحكمة وكذا ادخال الفرح والسرور للمعاقين والاسر الفقيرة في إقليم عدن.

سائلين المولى عز وجل ان يتقبل منهم وأن يجعل ما يقوم به من أعمال صالحة في ميزان حسناتهم .