آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار وتقارير


المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية يرفع برقية تهنئة ومباركة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاضحى المبارك

الإثنين - 20 أغسطس 2018 - 07:38 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية يرفع برقية تهنئة ومباركة لرئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاضحى المبارك

عدن ((عدن الغد)) خاص:

رفع المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الأستاذ سامي صالح السعيدي برقية تهنئة ومباركة لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي حفظة الله ورعاه، بمناسبة عيد الاضحى المبارك. جاء فيها :

نيابة عن موظفي المؤسسة الاقتصادية أبعث لفخامتكم بخالص التهاني واصدق الاماني بهذه المناسبة التي تتجسد فيها قيم ومعان عظيمة للتضحية والفداء والامتثال إلى تعاليم الدين الاسلامي الحنيف ، ونتمنى ان يعيدها المولى عز وجل عليكم اعواماً عديدة واليمن والامة الاسلامية والعربية في رفعة وازدهار وامن واستقرار.

وأشار السعيدي نثمن عالياً جهود قيادتكم الحكيمة في ظل الوضع الاستثنائي والدقيق الذي تمر به اليمن، ونحن على ثقة ان الحق سينتصر وستهزم كل المشاريع الضيقة والتي تسعى للعبث بمقدرات الوطن ومكتسباته.

واردف "تأتي هذه المناسبة ورجال الجيش والمقاومة ، وبدعم واسناد من دول التحالف العربي، يسطرون اروع ملامح التضحية والبطولة ضد المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية في كل مواقع الشرف والبطولة على مستوى الوطن .
ونعاهدكم اننا سنظل جنوداً اوفياء لتراب وعزة هذا الوطن".

وأضاف السعيدي "اننا ننتهز هذه المناسبة الجليلة، سآئلين الله عز وجل ان يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق لما فيه خير يمننا الحبيب، وان يعم على الشعب اليمني والشعوب العربية والاسلامية بالأمن والسلام.


الأستاذ سامي السعيدي
المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية