مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 21 يوليو 2019 12:18 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

الشباب يكسب الهلال ويتأهل للدور الثاني في دوري شهداء الجنوب في احور بأبين

الأحد 19 أغسطس 2018 04:40 مساءً
احور ((عدن الغد)) خاص:

في إطار منافسات دوري شهداء الجنوب والذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين التقى عصر يوم السبت على ملعب نادي احور فريقي الهلال والشباب في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين ضمن منافسات الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة للادوار النهائية من كاس مسابقة دوري شهداء الجنوب.

حيث بدأت وقائع المباراة بحذر شديد من قبل لاعبي الفريقين مع دخول المباراة في دقائقها الأولى الذي بدأ فية فريق الهلال بمحاولة شن العديد من الهجمات على مرمى فريق الشباب الذي اضاع عدد من الهجمات عند حافة منطقة الجزاء ابرزها هجمة للاعب معاذ الذي لم يحسن استغلالها.
للتوالي بعدها تبادل الهجمات من الفريقين الذي اتسمت بالسرعة والاثارة ليتمكن فريق الهلال من كرة بينية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

لتستمر نتيجة المباراة على شاكله تقدم الهلال بهدف دون مقابل على الرغم من اضاعة لاعبي فريق الشباب فرصه خطيرة تحصل عليها اللاعب محمد الحاوي داخل منطقة الجزاء لكن لم يحسن استغلالها .

وفي الشوط الثاني الذي بدأ بحماس كبير من قبل الفريقين وخاصة من قبل فريق الشباب الذي بدأ محاولا تكثيف الهجوم على مرمى الهلال الذي سنحت له فرصة حقيقية عبر اللاعب ايهاب الذي لم يحسن التعامل معها ولم يقف فريق الهلال أمام ذلك الضغط بل بادل فريق الشباب بنفس الضغط الذي اعطى دافع قوي للمباراة.

اشتدت وتيرة المباراة بهجمات متوالية هنا وهناك استطاع من خلالها فريق الهلال وعبر مهاجمة احمد هبيري من انفراد عند حافة منطقة الجزاء تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 78 من عمر المباراة ، ليكثف فريق الشباب الهجوم محاولا تقليص الفارق وفي الدقيقة 82 من زمن المباراة استطاع اللاعب هادي حسن من تسجيل الهدف الأول لفريق الشباب ليكثف فريق الشباب من هجماته المتتالية باتجاة مرمى حارس الهلال ومع انتظار صافرة النهاية من قبل لاعبي الهلال استطاع فريق الشباب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94 في الوقت البدل الضايع ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء التي كانت من نصيب فريق الشباب الذي حسمها بنتيجة 4/3 .

وبهذه النتيجة حجز فريق الشباب مقعدة في الدور الثاني من البطولة.

أدار اللقاء الحكم علاء النقيب حكم ساحة ورشيد ماطر ومحمد النقيب رجال الخطوط.

حضر المباراة الأخ غسان بولحيم رئيس دائرة الشباب والطلاب والأخ المهندس جابر الوحيشي رئيس دائرة حقوق الإنسان والأخ نايف السويحلي مدير مدرسة الصديق.


*من غسان بولحيم


المزيد في رياضة
وفد من التحالف والهلال الإماراتي يزور معسكر اللواء السادس نخبة شبوانية لتلبية احتياجاته
زار وفد من قوات التحالف العربي والهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد، معسكر اللواء السادس نخبة، للإطلاع على الأضرار التي حدثت فيه جراء الأمطار الغزيرة والسيول
سان جيرمان: لم يصلنا أي عرض رسمي لبيع نيمار
نفى مسئولو باريس سان جيرمان، وصول أي عرض رسمي لبيع لاعبه البرازيلي نيمار جونيور، هذا الصيف.وقال ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي: "بصراحة.. موقف نيمار لم
زيدان: من الجيد للجميع رحيل بيل
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رحيل الويلزي جاريث بيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وقرر "زيزو" استبعاد بيل من مواجهة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
متسلحين بإنجاز "التسعين"  يتأهب " الخضر " لاستعادة اللقب وحصد الذهب في محطة ما قبل الختام الإفريقي الذي
-
اتبعنا على فيسبوك