آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:11م

رياضة


مجعلي الشعلة يؤكد سعادته استمرار احتكار بطولات الطائرة ويشيد بدعم المصافي بقيادة البكري

الأحد - 19 أغسطس 2018 - 02:07 م بتوقيت عدن

مجعلي الشعلة يؤكد سعادته استمرار احتكار بطولات الطائرة ويشيد  بدعم المصافي بقيادة البكري

عدن (عدن الغد) خاص:

واصل  فريق الشعلة الرياضي عروضه الرائعة وسيطرته على القاب البطولات  اخرها بطولة تصفيات محافظة عدن المؤهلة لكاس الرئيس للكرة الطائرة والتي اختتمت صباح السبت بتتويج الشعلة للبطولة  وتمثيل عدن في  نهائيات بطولة الرئيس  للكرة الطائرة .

وكعادته كان النجم الكبير/ اديب مجعلي احد ابرز نجوم الفريق والبطولة والذي عبر عن سعادته الفوز بكاس تصفيات عدن   ومواصلة  احتكار البطولات..

مشيرا في حديثه الى ان الفريق الشعلاوي  مازال في قوته  ومازال اللاعبون يقدمون افضل المستويات ويكمن السر في هذا الاحتكار للبطولات  الى جهود الجهاز الفني بقيادة الكابتن/ جمال سواد والكابتن / خالد الزواهي وادارة النادي

وبهذه المناسبة اتوجه بالشكر الزيل لهم جميعا والى داعم النادي شركة مصافي عدن بقيادة الكابتن/ محمد البكري المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن ابن النادي البار  والذي ما قصر معنا اطلاقا في الوقوف  ودعم النادي في كل الالعاب ونشكره على بصماته في نادي الشعلة والكابتن / محمد حسن ابو علاء رئيس النادي الذي دائما ما يقف معنا كالأب والاخ والصديق والمسؤول وباذن الله نكون الافضل ونتوج ابطالا للجمهورية ..

كما لا يسعنا بهذه المناسبة ان نشكر الشيخ/ سالم الوادي نائب  رئيس النادي الذي سعدنا بتواجده معنا في ادارة النادي  لتحفيزه الفريق لفوزه ببطولة عدن ونحييه على هذا التحفيز وان شاء الله القدم افضل..

مؤكدا في ختام حديثه استمرار جاهزية الفريق واستعدادهم لبطولة ابطال المحافظات لنهائيات   كاس الرئيس المقرر انطلاقتها الشهر القادم باذن الله وباذن الله لن نفرط في البطولة.

 

*من محمد احمد النعماني