آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:46م

رياضة


نجوم فريق العمالقة الشرج أبطال لدوري مهرجان الشماسي الرياضي لموسم البلدة بمدينة المكلا على حساب خصمهم الاهرام

الأحد - 19 أغسطس 2018 - 11:43 ص بتوقيت عدن

نجوم فريق العمالقة الشرج أبطال لدوري مهرجان الشماسي الرياضي لموسم البلدة بمدينة المكلا على حساب خصمهم الاهرام

المكلا(عدن الغد) فادي حقان تصوير محمد الجفري:

رد فريق نجوم العمالقة من حي الشرج اعتباره بفوزه الساحق على حساب خصمه فريق نجوم الاهرام من الديس بنتيجة عشرة اهداف مقابل ستة في نهائي دوري كرة القدم الخماسي ضمن مهرجان الشماسي الرياضي بمناسبة موسم البلدة بمدينة المكلا.

 

ونجح العمالقة في رد الهزيمة التي مني  بها من أمام الاهرام في بطولة لقدامى الرياضيين في وقت سابق لكرة القدم الخماسية بنفس الملعب المرسى بخور المكلا ،لكن هذه المرة  أختلف اداء الفريق منذ انطلاقة  صافرة البداية من الحكم الشاب زكي  جواد  باعقبه , فجاء التهديف والاستحواذ والتقدم في الشوط الاول والثاني.

 

وحاول الاهرام التعديل لكن المباراة لم تعطيه اكثر مما يريده وربما لغياب عدد من العناصر المؤثرة في الفريق ابرزهم النجم والهداف علي العمقي ، مع ذلك  إلا ان العمالقة عزز صفوفه بنخبة من لاعبيه ابرزهم النجم حسين غزي الذي جاءت مشاركته في الشوط الثاني وكان مسجلا وصانعا في التهديف واللعب  لفريق لتنتهي المباراة بفوز مستحق ينال به كأس البطولة من قبل الشخصية الرياضية محمد كرام برك وبمعية راعي المهرجان الشاب نزار الشماسي.

 وحضور للزميل فهمي مبارك باحمدان ورئيس لجنة البطولة الشاب وسيم غازي الكثيري وكأس للوصافة لقائد فريق الاهرام اذيب باكرمان وفيما حصد بطولة البلياردو اللاعب محمد عبدالله الجفري.

 

وتحصل على جائزة أفضل حارس في المباراة اللاعب محمد غازي من العمالقة وأفضل لاعب عمر احمد باحكم من الاهرام ومدافع من نصيب اللاعب عادل حقان  من فريق العمالقة وسط حضور ومتابعة المباراة من قبل جمع من الشباب وأصحاب الخبرة من الرياضيين.