آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


مدير عام إعلام أبين .. تميز مستمر

الأحد - 19 أغسطس 2018 - 01:46 ص بتوقيت عدن

مدير عام إعلام أبين .. تميز مستمر

كتب / أنور الصوفي

الأستاذ ياسر باعزب الإعلامي الألمعي، والشخصية التي تجبرك على احترامها منذ اللحظة الأولى، كادر مؤهل، وشاب نشيط، وشخصية فذة، ورجل صبور، ومثال للمثابر في عمله، شاب كسب خبرة طويلة في مجال عمله، عمل مع الكثير من المحافظين في المحافظة، ونجح نجاحاً منقطع النظير، تحس بالأمان على مستقبل الإعلام في المحافظة مع هذا الشاب النشيط الذي يعمل بهمة وعزيمة، فالرجل يعمل على تفعيل الإعلام في مديريات المحافظة كافة.

سؤال نطرحه على رئاسة الجمهورية ونقول: هل ستستفيد رئاسة الجمهورية من مثل هذه الكوادر الشابة والمؤهلة والوطنية؟
أو هل سيجد مكاناً له في وزارة الإعلام يتوافق مع امكانياته العلمية والعملية كأحد قادتها؟

رغم حاجة المحافظة لكوادرها إلا إننا نرى في الأستاذ ياسر باعزب كادراً يستحق أن يتبوأ أعلى المناصب، خاصة وأن هذا الشاب يتمتع بخبرة عملية، ورصيد علمي، فهو أستاذ بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة عدن، وقريباً سيحصل على الدكتوراه من جامعة عدن وله علاقات بمختلف الصحف والقنوات والإعلاميين بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم ، إلى جانب تمثيله لليمن في العديد من المحافل الدولية والمؤتمرات الخارجية.

كلمة أخيرة نوجهها لمكتب رئاسة الجمهورية ونقول لهم : اجعلوا الرجل المناسب في المكان المناسب واستفيدوا من الكوادر الإعلامية المؤهلة التي تستحق اليوم ان تتبوأ المناصب القيادية وتساهم وبشكل كبير في الارتقاء بوضع إعلامنا نحو الافضل.

فتحية خاصة للزميل الدكتور ياسر باعزب وجهوده الدؤوبة، والذي جعل من إعلام أبين أنموذجاً يحتذى في بقية مكاتب الإعلام بالمحافظات رغم الإمكانيات الشحيحة.
وليس مدحاً فيه ولكن حقيقةً يجب ان تقال إن باعزب شخصية أجمع الكل على تميزها وإبداعها ونشاطها، وشخصية لها باع طويل في فن إدارة العمل الإعلامي والاكاديمي، فله منا كل الحب والتقدير والثناء.