آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:37م

أخبار المحافظات


مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية تواصل برنامجها مشروع نشر السلم الاجتماعي

السبت - 18 أغسطس 2018 - 10:32 م بتوقيت عدن

مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية تواصل برنامجها مشروع نشر السلم الاجتماعي

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية، حيث قام اليوم رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية المهندس-محمد عبدالكريم الشعيبي والناشط الاجتماعي محمد احمد المفلحي بتكريم الشخصية الاجتماعيه ورجل الخير والعطاء -الاستاذ سالم علي يحيى المشقري مدير دئرة التخطيط في المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية في مديرية الحصين.

ويأتي هذا التكريم في إطار مشروع نشر السلم الاجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية في منتصف شهر رمضان ومشروع البحث المبتكر الذي قدمة المهندس محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية الذي أشادت به كل المنظمات.

وأكد رئيس المؤسسة انه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الإجتماعيه التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الاخرى.

من جانبهم أهالي م/ الحصين بكل اطيافهم أشادوا بالدور والجهود المبذوله من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والانسانيه م/ الضالع ممثلة برئيسها المهندس محمد عبدالكريم الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.

ومن المتوقع ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والامن والسلم الأهلي والاجتماعي يحضئ بدعم من منظمات دولية وانسانية في المستقبل القريب .


*من أنيس راشد الشعيبي