مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 سبتمبر 2018 11:39 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

عاجل : شركة النفط بعدن تصدر بيان توضيحي هام وعاجل للمواطنين

السبت 18 أغسطس 2018 08:20 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

عبر فرع شركة النفط اليمنية بالعاصمة عدن عن بالغ اسفه مما وصفها بمحاولات بعض الجهات للتقليل من الجهود الكبيرة والمساعي التي تبذلها شركة النفط على الدوام في سبيل توفير المشتقات النفطية للسوق المحلية وتسهيل حصول المواطنين عليها .

واوضح فرع الشركة في بيان هام وعاجل صادر عنه ( اليوم ) بان قيادة الشركة قد بذلت جل جهودها خلال يوم امس الجمعه واليوم السبت لضخ كميات كبيرة من الوقود للسوق المحلية عبر محطات بيع الوقود التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف مديريات عدن وبالسعر الرسمي 6600 ريال عن قيمة الدبة البنزين سعه 20 لتر , ومع ذلك فقد تفاجات الشركة وللاسف من قيام ( بعض ) المواقع الالكترونية بتداول بعض الاخبار المغلوطة والتي تضمنت معلومات لاتساهم او حتى تساعد في استقرار الامور والاوضاع التموينية بمقدار مساهمتها في خلق بلبلة في الشارع ولدى عامة الناس مع التقليل من الجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها الشركة وقيادتها في اطار مساهمتها لاستقرار الاوضاع التموينية في السوق المحلية من المشتقات النفطية والتي ماتزال تتدفق الى محطات بيع الوقود من منشأة البريقة التابعة لفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن وحتى لحظة كتابة بيان الشركة .

واشار فرع الشركة في سياق بيانه بالقول : " اما بخصوص شكاوى بعض المواطنين والتي تناولتها بعض المواقع الالكترونية حول قيام ( بعض ) محطات بيع الوقود ( الخاصة ) والاهلية برفع أسعار المشتقّات النفطية لتصل الى 7500 ريال للدبة الواحدة , فان فرع الشركة يود التأكيد بانه كان قد عقد اتفاق مع ملاك محطات الوقود الاهلية والخاصة على قيام الشركة بتزويدهم بالوقود مقابل قيام تلك المحطات بتسويق المشتقات النفطية بنفس السعر الرسمي الذي تبيع به الشركة الوقود واي مخالفة لذلك الاتفاق سوف يحمل مالك المحطة او الوكيل كامل المسئولية " .

وتابع : " كما ان الشركة ايضا لديها غرفة عمليات وبلاغات مهمتها تلقي البلاغات والشكاوى وايصالها لقيادة الشركة في اسرع وقت ممكن حتى تقوم بدورها بتكليف لجان مختصة للقيام باعمال النزول الميداني السريع للتاكد من صحة الشكوى .. وفي حالة تبوث الشكوى فانه يتم اتخاذ عددا من الاجراءات العقابية الرسمية بحق المحطة المخالفة وفقا لبنود وشروط العقد الموقع مابين الشركة ومالك او مستاجر المحطة المخالفة والتي تستغل حاجه المواطنين للوقود " .

واختتم فرع الشركة بيانه قائلا : " مانود التاكيد عليه في ختام بياننا هذا بان اصطفاف عشرات المركبات والسيارات امام محطات بيع الوقود لايعني باي حال من الاحوال بان الامر عبارة عن بوادر ازمة جديدة - لاسمح الله - بمقدار ان ذلك الامر هو عبارة عن حالة اختناق تموينية ( مؤقته ) حصلت جراء عدم تدفق المواد النفطية بشكل متواصل خلال الايام القليلة الماضية على محطات بيع الوقود وذلك نتيجة عدة اسباب ومسببات يعرفها الجميع ومنها عدم تمكن الشركة حتى الاسبوع الماضي من تمرير وايصال قواطر نقل الوقود الى المحطات بسبب قطع الطريق امامها , وباذن الله نتوقع انتهاء حالة الاختناق التموينية هذه وطوابير السيارات خلال اليومين القادمة وبمجرد تمكن الشركة من تغطية كافة احتياج محطات بيع الوقود والسوق المحلية من المشتقات النفطية , وحتى ذلك الوقت نتمنى من جميع المواطنين التحلي بروح المسئولية ومساعدة الشركة من خلال الالتزام بالطابور وعدم التجاوز مع الابلاغ عن اي مخالفات من قبلهم الى غرفه عمليات وبلاغات فرع الشركة على الرقم ( 02 -- 241716 ) وشكرا " .


المزيد في أخبار عدن
بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن تقيم المخيم التغدوي الأول على مستوى الوطن
أكد نائب مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن أ. منير احمد العبادي أن المخيم الطلابي التغذوي الذي سيشارك فيه ما يقارب 400 طالب  طالبة والمزمع اقامته نهاية شهر
عاجل: اغتيال مدير مدرسة في مدينة إنما غرب عدن
    أقدم مسلحون في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء على إطلاق النار على الأستاذ علي محمد الدعوسي وذلك أمام منزله في حي إنماء. وقال مسعفون أنه تم إسعاف المجني عليه
عاجل: عملية إغتيال جديدة تطال مدير مدرسة بعدن
أقدم مسلحون مجهولون في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء على إطلاق النار على الأستاذ علي محمد الدعوسي وذلك أمام منزله في حي إنماء بعدن. وقال مسعفون أنه تم إسعاف المجني


تعليقات القراء
332926
[1] مش كل مره تسلم الجره
السبت 18 أغسطس 2018
ابواحمد | عدن
تزويد شركه النفط لبعض المحاط الخاصه بماده البنزين وبيع الدبه 20لتر ب7500 بعلم شركه النفط ! عملت الشركه تست ؟ للمواطن وتشوف رده الفعل ! الخلاصه شركه النفط اداه بيدالعيسي يشتو يثبتو سعرالدبه7500 !!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مدير عام البريقة : من يهاجمني مجموعة بناشر في المهجر
عاجل | انتحاري يفجر نفسه بالقرب من محطة كهرباء جعار بابين
عاجل: عملية إغتيال جديدة تطال مدير مدرسة بعدن
مصدر امني يوضح تفاصيل مقتل فتاة واصابة اخرى بحي عمر المختار بعدن
قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض
مقالات الرأي
مع بداية عاصفة الحزم وفي أيامها الأولى قال وزير الخارجية السعودي السابق الأمير سعود الفيصل رحمه الله
  مضى الوقت وجماعة الحوثي منشغلة بما تعتقده سياسيا من مزاعم ضللهم بجدواها غرماء التحالف العربي. في ذات
  *ماجدالشعيبي مطلع العام ٢٠١٧ اندفع السيل الجنوبي خارج حدوده التاريخية بعد ان استكمل تطهير جميع أراضيه؛
تتأهب مدينة كريتر لرفع علم (دولة عدن).. ذاك ما قاله لوسائل الإعلام نشطاء عدنيون أفادوا بأن ترتيبات جارية
أثبتت السنوات الماضية وتحديداً منذ أن انتخب فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي انه قائد وزعيم
- (من شيخه صادق الأحمر وقبيلته حاشد لا يمكن ان يخاف). قالها حميد الأحمر في مقابلة تلفزيونية قبل اجتياح صنعاء من
  كتب/محمدمرشدعقابي: دوامة الاحداث التي تدور في الفلك العربي والاسلامي ومن ينظر بعين متفحصة لمايدور في
بين مكذب ومصدوم ومصدق يتداول كثيرون خبرا قد يراه البعض صادماً ولا أراه كذلك، يفيد بوصول " الظبع البشري" قاتل
الهدف المقصود من وراء اعلان الحرب او الحرب في اليمن، ليس كما يظن اغلب الشعب اليمني المخدوع بشعار زائف بتر
  ✅ التحالف العربي كافأ الجنوبيين بجزاء " سنمار " على الانتصارات التي حققتها له المقاومة الجنوبية بدحر تمدد
-
اتبعنا على فيسبوك