آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:26ص

شكاوى الناس


اسرة القتيل الذيباني بالعاصمة عدن تناشد الأمن بالقبض على الجاني ومحاكمته وأخذ العقوبه اللازمة

السبت - 18 أغسطس 2018 - 01:01 ص بتوقيت عدن

اسرة القتيل الذيباني بالعاصمة عدن تناشد الأمن بالقبض على الجاني ومحاكمته وأخذ العقوبه اللازمة


ناشدت أسرة القتيل عبده علي صالح الذيباني الجهات المسؤولة بالعاصمة عدن بالقبض على قاتل ابنهم المدعو ياسر محمد عمر المطري الذي قام بالأعتداء وارتكاب الجريمة في منطقة جبل هيل مديرية التواهي قبل أيام وفقاً لمناشدتهم .

وقال الشيخ عمر صالح الذيباني شيخ قبيلة ال ذيبان بمديرية جحاف محافظة الضالع بأن الجاني منذ لحظة ارتكاب جريمتة وهو فار من وجه العداله .

واكد الشيخ عمر الذيباني بأنهم مازالوا يأملون من الجهات المختصه في إدارة أمن العاصمة عدن وكذا النيابة العامة والقضاء أخذ اجراءاتهم القانونية والشرعية من خلال البحث والقبض على القاتل وتسليمه لجهات الضبط القضائي.

وقال الشيخ الذيباني بأن ابنهم تم قتله في منزله وان اهله وذويه ضابطين النفس بعدم أخذ الأمور نحو ماهو اسوأ من تلك الجريمه وانهم مازالوا يُحكمون القضاء والسلطات المختصه بالقيام بدورها .

وأوضح الشيخ الذيباني بأن ابنهم تم قتله وبعدها تم اشاعة تبرير الجريمه مباشره من قبل ذوي القاتل وتصوير الجريمه للرأي العام بأنه أي (القتيل) هو من قام بالأنتحار لنفسه ،وهو القول الذي ادحضه التقرير الشرعي بأن المجني عليه قد تم الاعتداء عليه عبر عدة طلقات في جسده من قبل شخص أخر .

وأنتقد الشيخ الذيباني بعض الجهات المتماطله حسب وصفه و التي لم تحرك ساكناً بواجبها وتسير ببطئ شديد في أخذ التحقيقات اللازمة والضرورية وكذا القاء القبض على القاتل وتركه يهرب دون اي اجراءات تُذكر.


الجدير بالذكر بأن القتيل عادل صالح الذيباني يعمل قائداً لنقطة النفق الأمنية الواقعة بمنطقة جولد مور وتم قتله داخل مبنى منزله من قبل المدعو ياسر محمد عمر المطري والذي مازال مختبئاً وهارباً من وجه العدالة وفقاً لما قاله أقار المقتول .