آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:21م

أخبار وتقارير


المحرمي يفتح النار : احذروا هذه العقليات في الجنوب

الجمعة - 17 أغسطس 2018 - 07:37 م بتوقيت عدن

المحرمي يفتح النار : احذروا هذه العقليات في الجنوب

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حذر السياسي المعروف صالح قحطان المحرمي من خطورة الأصوات التي تحاول تصدر المشهد السياسي في جنوب اليمن مؤكدا أنها نفس الأصوات التي ظهرت بمظاهر متعددة .

وقال المحرمي ان العقليات التي تحارب الجميع اليوم هي نفس العقلية التي رفعت علم أمريكا ، وهي نفسها من رفعت وترفع علم السعودية والإمارات .

 وأضاف بالقول :" هم نفس الأصوات التي كانوا يقولون من اجل قضيتنا سوف نتعامل مع الشيطان ، مع ايران ، مع إسرائيل ، وذهبوا الى الضاحية وهم أنفسهم من ينتقدون ويخونون من اقتفى اثرهم ولحق بهم الى الضاحية اليوم .

 واردف بالقول :"هم نفس الأصوات من رفع شعار لادحباش بعد اليوم ورحلوا أصحاب المطاعم ،، هم من رحبوا واحتضنوا اليوم قوات طارق في عدن وعندهم الاستعداد للعمل والتعاون مع المؤتمر الشعبي العام ( بضاعة عفاش).

 هم نفس الأصوات من كانوا يقولون انهم ليس يمنيين وان اليمن لايعنيهم وهم اليوم من دفع ويدافعون ويبررون قتال الجنوبيين في المناطق الشمالية ،،

 هم نفس الأصوات من كانوا يرفعون شعار لايعنينا وان هذه الحكومة حكومة احتلال، من قبلوا المناصب والعمل مع الحكومة التي يطلقون عليها حكومة احتلال ويطالبون باقالتها واستبدالها بحكومة اخرى يكونون شركاء فيها ،،

 هي نفس العقلية التي رفعت شعار لا تفاوض لاحوار ومن انتقدوا وخونوا الجنوبيبن الذين حضروا مؤتمر حوار صنعاء ومن حضر اجتماع الرياض ، هم أنفسهم من يطالبون اليوم باشراكهم في الحوارات القادمة وبدون شروط.

 نعم هي هي نفس العقلية وهم هم نفس الأصوات ورينا يستر على الجنوب ويحفظه ،،،