آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:35م

رياضة


الزواهي...هدفنا بطولة الجمهورية وليس بطولة عدن

الجمعة - 17 أغسطس 2018 - 02:58 م بتوقيت عدن

الزواهي...هدفنا بطولة  الجمهورية وليس بطولة عدن

عدن (عدن الغد ) خاص

اكد الكابتن / خالد الزواهي مساعد مدرب فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة  سعادته الكبيرة بالمستوى الرائع الذي تميزت به تصفيات عدن لكاس الرئيس  والاداء الجيد الذي ظهرت به كل اندية عدن دون استثناء في البطولة التي احتضنتها الصالة الرياضية التابعة لنادي المنصورة..

مشيرا في حديثه بان مستوى الاندية في البطولة كان اكثر من رائع ويخدم تطور اللعبة وخاصة الميناء والروضة وشمسان والتلال  والجزيرة ونتمنى ان تكون البطولات القادمة افضل واقوى وتعود اندية عدن لمستواها الحقيقي في لعبة كرة الطائرة  وهذا لن يكون ابدا الا باستمرار المسابقات واهتمام ادارات انديتهم باللعبة كما يهتمون بكرة القدم على الاقل..

شاكرا في حدبته  اهتمام ومتابعة ادارة النادي بقيادة النجم الكبير  / أبو علاء ودعم الوزير المحترم / نائف البكري لبطولة الرئيس والتي شكلت تظاهرة كبيرة في البلد وللأحداث الرياضية وللعدد الكبير للأندية المشاركة وهذا يحسب للوزير البكري  ووزارته ولا ننسى شكرنا الجزيل لقيادة اتحاد الكرة بقيادة الاستاذ / محسن صالح وفرعه بعدن بقيادة الكابتن/ مختار صنعاني  والذين احسنو الاشراف على البطولة بشكل جيد وكل الحكام الذين اسهمو بنجاح التصفيات مع القائمين على الصالة الذين ما قصرو في مسئوليتهم باحتضان المنافسات ونجاحها..  .

وسالته في الختام عن توقعاته في مباراة الغد مع الميناء على كاس بطل عدن لتمثيل المحافظه في نهائيات كاس الرئيس للكرة الطائرة..

 

قال الزواهي...الميناء فريق ممتاز وتاريخه معروف ولديه شباب ممتازين يقوده مدرب كبير  وستكون مبلراتنا معه ليست سهلة سيستمتع بها كل الحاضرين...

قلت له. طيب ومن سيفوز ياكابتن?

اجاب...نحن يا نعماني هدفنا بطولة كاس الجمهورية  وليس كاس بطل عدن

من /النعماني ابو شامل