آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


عمادة كلية القانون بجامعة حضرموت تطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب

الخميس - 16 أغسطس 2018 - 02:17 م بتوقيت عدن

عمادة كلية القانون بجامعة حضرموت تطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب

المكلا (عدن الغد) خاص:

اطلعت عمادة كلية القانون بجامعة حضرموت على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب والتي تقدمها لمختلف شرائح المجتمع بما فيهم طلاب كليات الحقوق والقانون ، جاء خلال الزيارة التي قاموا بها صباح اليوم الخميس الى مقر المؤسسة للاطلاع عن كثب على مجمل ماتم تنفيذه خلال الفترة الماضية .

وخلال الزيارة عبّر رئيس المؤسسة المحامي نجيب سعيد خنبش عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي ترجمة لاتفاقية الشراكة التي وقعت بين المؤسسة والكلية في العام الماضي ، موضحا بأن المؤسسة حققت خلال فترة وجيزة من تأسيسها مايزيد على 150% من نسبة الأنشطة والبرامج المعتمدة في الخطة السنوية من دورات وورش العمل وحلقات النقاش وغيرها من البرامج .

واكد المحامي خنبش بأن المؤسسة تولي اهتمام خاص لطلاب وخريجي كليات الحقوق والقانون حيث خصص جزء كبير لمجال التدريب والتأهيل لفئة الشباب الخريجين لترجمة ما تلقوه نظريا تمهيدا لاندماجهم في الحياة العملية .

بدروه حيّا عميد كلية القانون بجامعة حضرموت الدكتور ياسر القحوم الروح العالية التي تتحلى بها قيادة مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب وكادرها الإداري وحرصهم على النجاح ومساعدة الآخرين فيما يتعلق بمجال اختصاصهم ، وقال القحوم بأن كلية القانون نالها الشيء الكثير مما تقدمه المؤسسة وآخرها رعاية حفل تخرج الدفعة الخامسة من كلية القانون الذي أٌقيم بداية الشهر الجاري ، متمنيا بأن يستمر العطاء والتعاون خلال الفترة القادمة والذي سينعكس ايجابا على الطلاب وحياتهم العملية .

وتعرفّت عمادة كلية القانون على إدارات وأقسام المؤسسة ، وتم عرض مادة مصورة عن أنشطة المؤسسة منذ التأسيس .

حضر اللقاء نائبة عميد كلية القانون الدكتورة فائزة عبيدي وأمين عام الكلية الأستاذ عصام دعكيك أمين عام الكلية والمحامي سعيد بن ثعلب نائب المدير التنفيذي مدير البرامج والتدريب بالمؤسسة .