آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار عدن


في عملية أشرف عليها اللواء شلال علي شائع.. قسم شرطة القاهرة بعدن يلقي القبض على متهم بالقتل فار من شبوة

الخميس - 16 أغسطس 2018 - 02:58 ص بتوقيت عدن

في عملية أشرف عليها اللواء شلال علي شائع.. قسم شرطة القاهرة بعدن يلقي القبض على متهم بالقتل فار من شبوة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

حقق قسم شرطة القاهرة إنجازاً أمنياً أشرف عليه اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن بإلقاء القبض على قاتل مطلوب لإدارة أمن محافظة شبوة.

أوضح بذلك مصدر أمني مسؤول في قسم الشرطة وقال "حضر إلى مقر القسم المواطن(م. س. ن. ح) مدعياً أن ابنه المدعو (س. م. س. ن. ح) قام بقتل عمته المدعوة(س. س. ن.ح) صباح العاشر من شهر شوال 1439هـ في منزلهم الكائن بمديرية حبان في محافظة شبوة"، مضيفاً أن الأداة المستخدمة في القتل هي مسدس (ماكاروف) روسي الصنع.

وتابع المصدر نقلاً عن والد المتهم أن نجله أطلق 8 رصاصات في رأس عمته شقيقة والده ليرديها قتيلة في الحال، ثم فر هارباً إلى العاصمة عدن بواسطة أشخاص اتهمهم والد القاتل أنهم هم المتسببون في ما حدث.

ولفت المصدر أن اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، أشرف شخصياً على عملية التحري والبحث عن القاتل، مع أخيه العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم شرطة القاهرة، وبعد جمع المعلومات وبطريقة احترافية للقوة المنفذة للأمر تم إلقاء القبض على المتهم وهو في أحد المطاعم الشعبية بجوار سوق قات المنصورة.

وبيَّن المصدر الأمني أن المتهم تم تسليمه لإدارة أمن العاصمة عدن والتي قامت بدورها بتسليمه إلى إدارة أمن محافظة شبوة كما هو معمول به قانوناً في مثل هذه البلاغات.

إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي.
أمن العاصمة عدن.