آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


نعمان شاهر يتفقد ملعب نادي المنصورة بعد ساعات من إعلان إغلاقه

الخميس - 16 أغسطس 2018 - 12:28 ص بتوقيت عدن

نعمان شاهر  يتفقد ملعب نادي المنصورة بعد ساعات من إعلان إغلاقه

عدن (عدن الغد ) خاص :

تفقد الاخ/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن  عصر الأربعاء ملعب نادي المنصورة الرياضي بعدن. برفقة الزميل/ فضل الجونه مدير الإعلام بمكتب الشباب والرياضة.

وخلال الزيارة الهامة التي قام بها مدير مكتب الشباب بعدن بتكليف من وزير الشباب والرياضة الاخ/ نائف البكري استمع شاهر من مدير الملعب / فهد الصنصوني الى الهموم والأسباب   التي أدت الى تفاقم المشكلة مع إدارة النادي وإغلاق الملعب من قبل مسئولي الملعب احتجاجا لإهمال الإدارة لملعب النادي وعدم صرف اي مستحقات مالية من قبل النادي  لصيانة الملعب او للقائمين عليه.

بدوره عبر  مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن سعادته بما شاهده في الملعب  بعد ان طاف بكل إرجائه  وتفقده  للمرافق التابعة له  واشاد بجهود ادارة ملعب المنصورة في الحفاظ على الملعب والذي أصبح بالفعل الملعب النموذجي في عدن وهذا دليل واضح لاهتمام مدير الملعب ورفاقه والمكتب سعيد بحال الملعب وبإذن الله سنعمل في المكتب بتوجيهات من الوزير لتذليل اي عراقيل حتى يبقى ملعب المنصورة مفتوحا لكل الأنشطة.

وطلب شاهر من إدارة الملعب رفع تقرير كامل عن الملعب ومطالب إدارة الملعب التي ادت إغلاق الملعب لمناقشتها مع ادارة النادي ورفعها للوزير لاتخاذ ما يرونه مناسبا.

هذا وقد عبر مدير ملعب نادي المنصورة / فهد الصنصوني عن خالص شكره واحترامه للمهندس/ نعمان شاهر لنزوله الى الملعب والجلوس مع مسؤولي الملعب لمشاهدة الوضع على الواقع وما وصل اليه من اللامبالاة من قبل الإدارة تجاه الملعب .

مؤكدا انه ورفاقه يثمنون تثمينا عاليا نزول المهندس/  نعمان شاهر الى الملعب واهتمام الوزير / نائف البكري والأمل ان تتجاوب إدارة النادي من اجل مصلحة النادي والحفاظ على الملعب .

* من محمد احمد النعماني