آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار وتقارير


خالد الحميقاني: الإخوان ينهبون 2500 تصريح الحج لأسر الشهداء محافظة البيضاء المقدمة من خادم الحرمين الشريفين

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 11:56 م بتوقيت عدن

خالد الحميقاني: الإخوان ينهبون 2500 تصريح الحج لأسر الشهداء محافظة البيضاء المقدمة من خادم الحرمين الشريفين

البيضاء (عدن الغد) خاص :

قال رئيس منسقيه أحرار البيضاء "ماض" والقيادي في مقاومة البيضاء خالد الحميقاني في تصريح خاص أن الإخوان المسلمين لحزبيي الإصلاح و الرشاد بمحافظة البيضاء قاموا بنهب 2500 تصريح للحج قدمت كمكرمه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .

مشيراً إلى أن هذه التصريح تسلمت ل نائب رئيس الجمهورية الجنرال علي محسن الأحمر و رئاسة الأركان العامة لوزارة الدفاع ، وتم الاستحواذ عليها والتصرف بها بمشاركة قيادات إخوانية من حزبيي الإصلاح و الرشاد .

وأضاف الحميقاني : أن تلك التصاريح تم صرفها إلى أنصار الحزبيين الاخوانيين ولم تصرف لأي أسرة من أسر الشهداء مقاومة والجيش بمحافظة البيضاء ، مضيفاً بأن من صرفت لهم وهم من قيادات وأنصار الحزبيين الإخوان لا علاقة لها بالمكرمة والتي حددت لأسر الشهداء بالإضافة لا علاقة لها في المقاومة لا من قريب ولا من بعيد ، كما أنها غالبيتها من قاطعين الصلاة والمعروفين لدى العامة بالفجور والنصب والنهب والسرقة .

واستغرب الحميقاني صمت محافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي في هذه القضية والتي تعد أخطر عملية نهب تشهدها المحافظة منذو تعيينه وهي نهب مكرمة أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة دفاعاً لدين الله والوطن ومحاربة الظلم والفساد على أبنائها .

وكما طالب "الحميقاني" جميع أبناء محافظة البيضاء الأحرار جيش و مقاومة و مواطنين بعدم السكوت لهؤلاء اللصوص خوارج العصر الذين وصلوا إلى نهب مكرمة لفريضة الحج لأسر الشهداء ..  فما بعدها ؟ والله المستعان ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .