آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار عدن


نائب رئيس هيئة الأركان العامة يزور الكلية العسكرية بعدن ويطلع على بروفات العرض العسكري بتخريج عدد الدفع الجديدة

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 11:21 م بتوقيت عدن

نائب رئيس هيئة الأركان العامة يزور الكلية العسكرية بعدن ويطلع على بروفات العرض العسكري بتخريج عدد الدفع الجديدة

عدن (عدن الغد ) خاص :

 قام اللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة صباح اليوم بزيارة إلى الكلية العسكرية بمعسكر صلاح الدين .

وخلال زيارته اطلع اللواء الزنداني على التحضيرات والتجهيزات الخاصة بروفات العرض العسكري المهيب الذي سيقام خلال الأيام القليلة القادمة بمناسبة تخرج عدد من الدفع الجديدة من الطلاب الذين يسرقون إلى رتبة ملازم ثاني والتي تعد الباكورة لهذا الصرح العسكري العريق منذ إعادة افتتاحها العام الماضي.

 وفي كلمته أمام المشاركين في بروفات العرض أشاد اللواء الزنداني بمستوى المهارات العسكرية التي أظهرها المشاركون في العرض العسكري وهم طلاب الكلية العسكرية الذين سيصيرون ضباط وقادة عسكريين في المستقبل لافتأ هذا الإنجاز والنجاح جاب فضل اهتمام ودعم فخامة الرئيس المشيرعبدربة منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

رافق نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء خلال زيارته للكلية كل من اللواء الركن ناصر بارويس رئيس هيئة العمليات العسكرية المشتركة وقائد الكلية العسكرية اللواء الركن عبدالكريم قاسم الزومحي ومدير القاعدة الإدارية العسكرية بعدن العميد علي الكود ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جقمان الجنيدي ونائبة العميد ناصر عبدالرب وعدد من القيادات العسكرية .

* من علي مقراط