آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:19ص

مجتمع مدني


نسخة ثانية ..اتحاد الأدباء ينظم قراءة شعرية في شعر الشباب بعدن

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 11:18 م بتوقيت عدن

نسخة ثانية ..اتحاد الأدباء ينظم قراءة شعرية في شعر الشباب بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

نظم اتحاد الأدباء والكتاب صباح اليوم في كلية التربية بالعاصمة المؤقتة عدن فعالية أدبية بعنوان قراءة في شعر الشباب  بمناسبة الذكرى (42)الرحيل الكاتب والناقد لرائد عبدالله عبدالرزاق باذيب .

وألقيت الأبيات الشعرية من الشباب وكانت ذات طابع رومانسي وكلاسيكي متنوع ، وطاف رئيس جامعة عدن بين اقسام كلية التربية مطلعاً على الاستعداد الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وفي الفعالية عبر رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور  عن سعادته بهذه الاحتفائية الخاصة بالكاتب والناقد عبدالله باذيب .. مؤكدا على دعمه ماديا ومعنويا لاتحاد الأدباء وان جامعة عدن مؤسسة أكاديمية تهتم بكل ما يقدموه الكتاب والأدباء وانه على استعداد لدعم الاتحاد من إعادة تأهيل وبناء المبنى الاتحاد.

وأضاف قائلاً: (البلاد تعيش معترك صعب واننا نفقد الكثير من الشباب اما في ساحات القتال).. مشيرا الى ان هذه الفعالية هي لمسة جميلة من اتحاد الادباء ، فالشعر هو احدى وسائل ترويح عن النفس .. مستطردا ان مجموعة اتحاد الأدباء والكتاب هم فئة تطويرية وتنويرية في المجتمع بعدن لا نستطيع إلزامهم بنهج سياسي وانما لابد من الجلوس معهم من اجل الاستماع  إبداعاتهم الشعرية والأدبية .

* من  خديجة الكاف