آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:22ص

أخبار وتقارير


محافظة شبوة تمنح الشيخ المهندس عبدالله بقشان درعها عرفانا بدوره في دعمها

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 11:10 م بتوقيت عدن

محافظة شبوة تمنح الشيخ المهندس عبدالله بقشان  درعها عرفانا بدوره في دعمها

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

منحت قيادة محافظة شبوة اليوم درع المحافظة لرجل الخير والإعمال  الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان  وذلك عرفانا بدوره الخيري ودعمه التنموي لها في عدد من المجالات .

وقد عبر وكيل محافظة شبوة الشيخ عبدالقوي بن علي لمروق خلال تسليمه الدرع لرجل الإعمال بقشان بمكتبه بالرياض اليوم عن سعادته بلقاءه وشرف تسليمه درع المحافظة نيابة عن قيادتها وجميع ابنائها  .

 ناقلا تحياتهم وامتنانهم لهذه الشخصية المالية والأسطورية الكبيرة والداعم الأول للمشروعات الخيرية بمحافظتي شيوة وحضرموت في مجالي الصحة والتعليم.  منوها بدور رجل الإعمال بقشان في إدراج شبوة وشموليتها  في برامج دعمه الخيري والتنموي المبكر و المتواصل لها  في هذين  المجالين  .

 ولفت بتمويله السخي لإقامة اول مركز للغسيل الكلوي ومشروع  اول مستشفى تخصصي في إمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية بالمحافظة .

وثمن الوكيل لمروق استجابة معالي الشيخ عبدالله  بقشان في دعم المحافظة ومساعدتها في برامج التعليم العالي وتخصيص منح دراسية سنوية لطلابها المتفوقين في التعليم الثانوي والجامعي .  ولفت بفضائل إعماله الخيرية المباركة واستفادة الناس منها في مجالي الصحة والتعليم.

وقدم الوكيل لمروق دعوة لمعالي  الشيخ عبدالله بقشان بزيارة المحافظة وضرورة الاستفادة من فرص ومزايا الاستثمارات فيها . مؤكدا حرص قيادتها على تقديم كافة التسهيلات والرعاية لتوظيفاته المالية و الاستثمارية بالمحافظة وحمايتها .

من جانبه عبر معالي الشيخ المهندس عبدالله بقشان عن اعتزازه الكبير بهذا التكريم ومنحه درع محافظة شبوة التي لها مكانتها الخاصة في قلبه بحسب تعبيره .

حضر التكريم المحلق الثقافي بسفارة اليمن بالرياض عبدالله العولقي ووكيل جامعة عدن لتعليم عن بعد الدكتور مسعد الخليفي وعضو هيئة التدريس بجامعة حضرموت هاني الكازمي .