آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:50م

رياضة


شباب القزعة يحرز كاس الشهيد الضالعي ويتأهل لنهائي دوري الكريحي بالشعيب

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 11:07 م بتوقيت عدن

شباب القزعة يحرز كاس الشهيد الضالعي ويتأهل لنهائي دوري الكريحي بالشعيب

الضالع (عدن الغد ) خاص :

أحرز شباب القزعة اليوم الأربعاء كاس الشهيد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب محافظة الضالع بين شباب القزعة واتحاد العوابل بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد المهندس الضالعي كما تأهل الأخضر القزعي في المباراة نفسها إلى نهائي دوري الفقيدين الكريحي بعد اكتساحه اتحاد العوابل بسباعية نظيفة على ملعب شهداء العوابل ضمن منافسات المربع الذهبي المؤهل لنهائي بطولة الكريحي بالشعيب.

وجرت المباراة وسط أجواء حماسية رائعة تحت إدارة طاقم تحكيمي متميز على الساحة مهيب عبدالقادر فيما ساعده عبدالحافظ الرباطي وحسان القادري كما صاحب المباراة سقوط أمطار لتنهتي بفوز شباب القزعة بستة أهداف دون مقابل.

ومن المقرر أن يلتقي عصر يوم السبت القادم شباب القزعة مع الأصفر المكلاني على نهائي بطولة الفقيدين الكريحي بعد تأهل الأخير إلى النهائي على حساب شباب القمعة يوم أمس الثلاثاء بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وكانت المباراة اليوم قد شهدت حضورا جماهيريا مهيبا تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد المهندس حيث تقدم الحاضرين قيادات بارزة في المحافظة والمديرية وعلى رأسهم الأخ عبدالحميد طالب الأمين العام للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع والأخ صلاح الحريري وكيل مساعد محافظة الضالع ورئيس الدائرة السياسية لانتقالي المحافظة والأخ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وعبدالعزيز القطري رئيس مؤسسة حماية البيئة بالضالع و المهندس علي أحمد شقيق الشهيد عبدالله الضالعي وابنه محمد عبدالله والإعلامي غالب لبحش و عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بمحافظة الضالع.

وفي ختام المباراة كرمت أسرة الشهيد الضالعي الفريقين المتنافسين كما كرمت رجل الخير والعطاء الشيخ محسن القشم ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب العقيد يحيى عباد والعقيد عبدالناصر الخيلي.

* من مشتاق الشعيبي