آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:00م

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يوجه الشؤون الفنية بسرعة بناء قاعات ومختبرات نموذجية حديثة للمعهد الصحي في المحافظة .

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 09:34 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يوجه الشؤون الفنية بسرعة بناء قاعات ومختبرات نموذجية حديثة للمعهد الصحي في المحافظة .

المهرة / ناصر الساكت :

أوضح محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " بأنه وجه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي بسرعة تكليف مقاول لبناء قاعات ومختبرات نموذجية حديثة ومتطورة للمعهد الصحي بالمحافظة ، وذلك للتمكن من فتح التخصصات المطلوبة في المعهد وتوفير كافة الإحتياجات والوسائل التعليمية لها .

 

وأشارت التغريدة بأن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطط المستقبلية لتحسين الخدمات الصحية ورفد مستشفيات المحافظة بالكادر الطبي المؤهل .. وأكدت تغريدة المحافظ باكريت بأن العمل في بناء القاعات والمختبرات للمعهد قد بدأ فعلياً ، مما يدلل على إن عجلة التنمية في المهرة تدور بسرعة كبيرة ، ومن المتوقع أن تكون كل المشاريع التي أعلن عنها المحافط الشاب واقعاً ملموسا خلال فترة قياسية .

 

كما اختتم المحافظ تغريدته بعبارة " لا شيء أغلى من الإنسان وحياته وصحته أولوية " في إشارة إلى سعي السلطة المحلية بالمحافظة الحثيث إلى انتشال الواقع الصحي في المحافظة إلى واقع أفضل يحقق للمواطن خدمة صحية تغنيه عن السفر إلى خارج المحافظة لتلقي العلاج ، وسبقت هذه الخطوة خطوات عديدة في الجانب الصحي تبشر بأن المهرة ستكون بمصاف المحافظات الأخرى المجاورة في الجانب الصحي والجوانب الخدمية الأخرى ، بل ستتفوق عليها .