آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

أخبار المحافظات


الأمين العام بن نيمر ووكيل أول المحافظة المهرة بن عويض في استقبال وفد مشائخ ووجهاء قبائل ( ثعين ) لمتابعة قضية ابنهم عارف النموري

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 08:38 م بتوقيت عدن

الأمين العام بن نيمر ووكيل أول المحافظة المهرة بن عويض في استقبال وفد مشائخ ووجهاء قبائل ( ثعين ) لمتابعة قضية ابنهم  عارف النموري

المهرة (عدن الغد ) خاص :

وصل صباح اليوم وفد من شيوخ وقبائل وأعيان قبائل ثعين بمحافظتي حضرموت والمهرة وكان في استقبالهم الأمين العام الاستاذ/ سالم عبدالله نيمر والاستاذ/ مختار بن عويض الجعفري وكيل اول محافظة المهرة .

وعبر أعضاء الوفد عن جزيل شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظيو بها من قبل السلطة المحلية وقبائل المهرة لتعاطيهم قضية مقتل ابنهم المغدور به المرحوم/ عارف رجب النموري ومؤازرتهم لأولياء الدم في الاقتصاص من القاتل وتطبيق شرع الله بالقانون وجميعها تعكس آصاله أبناء المهرة لوقوفهم مع الحق ونصرة المظلوم .

كما تقدموا بالشكر والعرفان إلى قيادة أمن محافظة المهرة على اليقظة الأمنية العالية وسرعة إلقاء القبض على المتهم في اقل من ساعة من ارتكاب الجريمة في وقت قياسي .

مطالبين إحالة المجني الى النيابة العامة وسرعة البت في الإجراءات وتقديمه للعدالة لينال جزاءة ليكون عبره لكل من تسول له نفسه المساس بحياة المواطن وكرامته وحريته وأمن واستقرار المحافظة وعدم الاستهانة بالأرواح .

ومنها اوضح الاستاذ/ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي على متابعة الجهات المعنية تفاصيل إجراءات القضية واستكمالها مقدر الظروف والحالة النفسية التي يعيشها أولياء الدم لفقدان ابنهم المغدور به .

ومن جانبه عزاء الاستاذ/ مختار بن عويض الجعفري كافة أهالي وقبائل ثعين في ابنهم المغدور به جراء هذه الجريمة الشنعاء

معبرآ على ان الكل ضد كل مجرم او مخرب يريد أن يخل في استقرار وأمن المهرة وأكد لهم على أن القضية كباقي القضايا ستتخذ مجراها الصحيح وعليهم ان يشكلو لجان من قبائل ثعين للمتابعة في باقي إجراءات القضية .

وأوضح العميد/ مفتي سهيل صموده مدير الأمن العام تفاصيل القضية على ان الجريمة حدثت بعد المغرب على ان القاتل اخذ مشوار نجيز الى حصوين ومن هناك تعذر على ان أصحابه في قشن لينفذ عمليته ومنها تعرض المجني عليه للغدر من قبل الجاني .

* من أنور سويلم