آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:35م

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يستقبل السفير البريطاني مايكل أرون

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 06:20 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يستقبل السفير البريطاني مايكل أرون

المهرة (عدن الغد) خاص :

استقبل الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة   اليوم الاربعاء 15 اغسطس2018م السفير البريطاني لدى اليمن مايكل ارون، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون وتوطيد العلاقات التي تربط بين البلدين.

ورحب محافظ المهرة بالسفير البريطاني ومرافقيه وأبلغهم تحياته وتحيات فخامة الرئيس هادي وإلى الشعب البريطاني الشقيق، مؤكدا عمق العلاقات بين الجانبين، معربا عن حرصه لتعزيز وتوطيد واستمرار أواصر تلك العلاقات وتعزيز التبادل الثقافي والمعرفي بين البلدين وتذليل الصعاب امام أي عقبات، مشيرا إلى أن اليمن والمهرة ذات طابع ورونق خاص تربطهما ببريطانيا علاقة وشراكة ثقافية ومعرفية .

من جانبه أعرب السفير البريطاني لدى اليمن عن سعادته بلقاء محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت ، مشيدا بالعلاقات اﻷخوية والعريقة التي تجمع بين البلدين.

واكد وقوف الشعب البريطاني الى جانب الشعب اليمني في هذه المرحلة الحرجة ودعمه للشرعية  والحكومة المعترف بها دوليا بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي..

مشيرا الى حرص بريطانيا على احلال السلام والامن في اليمن وفق المرجعيات التي ترسي السلام الدائم ويحقق تطلعات الشعب اليمني.

وفي ختام اللقاء أكد المحافظ للسفير أن اللقاء يأتى فى إطار العلاقات الوثيقة والتاريخية التى تربط الشعبين الصديقين، والتأكيد على توجه القيادة السياسية فى البلدين، على تعزيز العلاقة والروابط بين الشعبين.