آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

رياضة


شباب حناد يجتاز الاتحاد ويتأهل إلى الدور الثاني من دوري شهداء الجنوب في احور بأبين

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 06:08 م بتوقيت عدن

شباب حناد يجتاز الاتحاد ويتأهل إلى الدور الثاني من دوري شهداء الجنوب في احور بأبين

احور ((عدن الغد)) خاص:

تواصلت مباريات دوري شهداء الجنوب في مديرية احور بمحافظة ابين بلقاء ندي وقوي جمع شباب حناد وفريق الاتحاد في مباراة جمعتهما على ملعب نادي احور عصر اليوم الاربعاء 15 أغسطس في اطار منافسات مسابقة دوري الجنوب الذي يقام تخليدا وتكريما لشهداء الجنوب والذي يقام تحت رعاية كريمة من قبل المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافظة ابين .

حيث بدأت المباراة بين الفريقين في جو يسودة الحماس والاثارة والطموح لكل من الفريقين في كسب النتيجه حيث شهد اللقاء هجمات سريعه تبادلها الفريقين الا ان فريق شباب حناد كان اكثر خطورة ووصولا الى مرمى فريق الاتحاد الذي تمكن من خلاله اللاعب مهدي عبد الشاخ ومن كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء من تسجيل الهدف الاول لشباب حناد في الدقيقه 28 من زمن المباراة .

فريق الاتحاد حاول بالعديد من الكرات الخطيرة والتمريرات معادلة النتيجة الا ان مهاجمية لم يترجموا اللمسة الاخير لتستمر نتيجة المباراة حتى نهاية زمن المباراة على شاكله بتقدم فريق شباب حناد على فريق الاتحاد بهدف دون مقابل .

في الشوط الثاني الذي كان اكثر ندية واثارة بين الفريقين الذي اتسم بالنقلات السريعة المتبادلة بين اقدام اللاعبين الذي نالت استحسان الجمهور الكبير الحاضر في ملعب المباراة
، الا ان فريق شباب حناد كان الافضل خلال الشوط الثاني في الاستخواذ على الكرة ونقل الهجمات السريعة ، الذي استطاع مهاجمة مهدي عبد الشاخ من اضافه الهدف الثاني في الدقيقة 87 من زمن المباراة ، لتستمر النتيجة حتى نهاية زمن المباراة الاصلي بتقدم فريق شباب حناد على فريق الاتحاد بهدفين دون مقابل .

وبهذه النتيجة حجز فريق شباب حناد مقعدة وحجز بطاقه التأهل الثانية إلى جانب فريق شباب الحصن إلى الدور الثاني من مسابقة دوري شهداء الجنوب الذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة ابين .

ادار اللقاء الحكم لطفي عمر حكم ساحة وفي الخطوط ابوبكر جنيد ومحمد النقيب وسعيد العري مراقب المباراة.

حضر المباراة المهندس جابر الوحيشي رئيس دائرة حقوق الإنسان والأخ علي سعيد السويحلي رئيس الدائرة السياسية والأخ سالم عوض السامي عضو المجلس المحلي والأخ نايف السويحلي مدير مدرسة الصديق وغسان بولحيم رئيس دائرة الشباب والطلاب.


*من صلاح أبو لحيم