آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار وتقارير


صحافي جنوبي : يستغربون من تحركات هادي ويتجاهلون طيش الانتقالي

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 04:39 م بتوقيت عدن

صحافي جنوبي : يستغربون من تحركات هادي ويتجاهلون طيش الانتقالي

عدن (عدن الغد) خاص:

قال صحافي جنوبي إن هناك من يستغرب من تحركات الرئيس عبدربه منصور هادي الأخيرة التي عملت على لملمة حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للحكومة الشرعية .

وقال الصحافي الجنوبي أنيس البارق في منشور له على فيسبوك، إن تحركات الرئيس هادي الأخيرة هدفها لملمة حزب المؤتمر الجناح الخاص بالشرعية، مؤكداً أن هذه التحركات التي يقوم بها الرئيس هادي هي تحركات حزبية داخلية .

وأكد البارق أن هذه التحركات منطقية وواقعية وإن جاءت متأخرة، حيث قال :"يحاول هادي لملمة حزبه، تحديداً الجناح الذي يعترف بالشرعية وقضيتها، هذا شأن حزبي داخلي، ومسألة طبيعية ومنطقية ومتوقعة، حتى وإن تأخرت!".

واستغرب الصحافي انيس البارق من اقحام المجلس الانتقالي نفسه في تحركات الرئيس الأخيرة مع حزب المؤتمر، مشيراً إلى أن هذه مسألة حزبية وعلى الانتقالي ألا يحشر أنفه فيها .

وأشار البارق إلى أن عمل الانتقالي على لملمة شتات حزب المؤتمر الذي يترأسه طارق عفاش متدخلاً في شؤون الحزب، مشيراً إلى أن جناح المؤتمر الذي يقوده طارق لا يعترف بالانتقالي ولا بقضيته ويتسلح على مرمى حجر من عاصمة الانتقالي، حيث قال :"الشيء الغير طبيعي ولا منطقي، هو أن يحشر الانتقالي أنفه في مسألة حزبية، ويسعى من أجل لململة شتات جناح آخر داخل نفس الحزب بزعامة طارق عفاش، وهذا الجناح لا يعترف بالانتقالي ولا بقضيته، ويتسلح يومياً على مرمى حجر من عاصمة الانتقالي!".

واختتم البارق منشوره بالقول :"وفوق هذا يأتي من يأتي ليستغرب من تحركات هادي، ويتجاهل طيش الانتقالي! .. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم"..

 

*من ناصر عوض لزرق