آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار عدن


لقاء لمناقشة إحتياجات قطاع الصرف الصحي بمديرية دارسعد

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - 10:01 ص بتوقيت عدن

لقاء لمناقشة إحتياجات قطاع الصرف الصحي بمديرية دارسعد

عدن(عدن الغد) خاص:

نظمت السلطة المحلية بمديرية دار سعد في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الثلاثاء لقاءا كرس لمناقشة إحتياجات قطاع الصرف الصحي بالمديرية.

 

وفي اللقاء الذي عقد برئاسة مدير عام المديرية محمد عبد الكريم جباري وحضور الأمين العام للمجلس المحلي عبد المنعم علي العبد وكل من نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه لشؤون الصرف الصحي بعدن المهندس زكي حداد واستشاري مشروع صندوق التنمية الاجتماعية لمحطات الضخ في مديريات دار سعد والمنصورة والشيخ عثمان المهندس أحمد أبو طيبة ومن منظمة كير المهندس عمر الشيخ.

 

قدم مدير عام المديرية شرحا مفصلا حول المشاكل والصعوبات التي تعاني منها المديرية واحتياجاتها المتزايدة في قطاع الصرف الصحي كنتيجة طبيعية للتوسع العمراني...وتطرق اللقاء لجملة من المعالجات وفقا للمواصفات والمعايير التي ينبغي التقييد بها.

 

واطلع الحاضرون من المهندسين على الجوانب الفنية والعملية لمعالجة المشاكل والتغلب على المعيقات في قطاع الصرف الصحي وتوفير الإمكانيات اللازمة لذلك...وتم التأكيد على تضافر الجهود وتكاملها في تنفيذ المشاريع التي تحتاجها المديرية بصورة عاجلة.

 

أعقب اللقاء نزول ميداني لتفقد محطة الضخ الرئيسية بالمديرية ووجه المدير العام جباري بتوفير الوقود اللازم لتشغيلها على مدار الساعة.

 

حضر اللقاء عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والمهندسين المختصين.

 

من<محمد ياسين: