آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يوجه بالتحقيق في الاستهداف الإرهابي لمحافظ تعز

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 11:44 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يوجه بالتحقيق في الاستهداف الإرهابي لمحافظ تعز

عدن(عدن الغد) وزارة الداخلية:

وجه معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، الأجهزۃ الأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن بسرعة فتح تحقيق وكشف ملابسات الجريمة والاعتداء الارهابي الذي استهدف موكب محافظ تعز الدكتور أمين محمود، ظهر اليوم، في عدن، والتعرف على هوية المجرمين وتعقبهم والقبض عليهم.

وأكد وزير الداخلية المهندس الميسري، عزم الوزارۃ علی اجتثات الإرهاب واستئصال شأفته والقضاء علی خلاياه ومنابعه التمويلية ودك عری التنظيمات الإرهابية والقضاء عليها, داعياً رجال الأمن إلی التحلي باليقظة الأمنية والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن والوطن عموماً.

وأجرى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري, مساء اليوم, اتصالاً هاتفياً مع محافظ تعز الدكتور أمين محمود، للاطمئنان علی صحته وسلامته وسلامة مرافقيه, جرّاء انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه، ظهر اليوم، في مدينة إنماء بعدن.

وعبر الوزير الميسري، عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف موكب محافظ تعز في مدينة إنماء، حامداً الله علی سلامته وسلامة مرافقيه ومن كانوا معه بالموكب, حيث لم يسفر الحادث عن حدوث إصابات, متمنياً له موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والنجاح بمهام عمله.

من جانبه عبر محافظ تعز الدكتور أمين محمود، عن شكره وتقديره لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري، علی اتصاله والاطمئنان علی صحته وسلامته وسلامة مرافقيه, مثمناً الجهود المبذولة من قِبل وزارۃ الداخلية والأجهزۃ الامنية التابعة لها بالعاصمة المؤقتة عدن في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للوطن والمواطن.

وأكد أن تلك الأعمال الإرهابية لن تثنيهم عن مواصلة جهودهم ودعم الشرعية الدستورية بقيادۃ فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلی للقوات المسلحة لاستعادۃ الشرعية الدستورية والقضاء علی الميليشيا الحوثية الانقلابية وإنهاء مشروعها الكهنوتي والانقلابي والانطلاق نحو بناء اليمن الاتحادي الذي ينشده كل اليمنيين.