آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:21م

رياضة


اتحاد الصيرة يعمق جراح الموج الازرق (شباب صانب) ويطيح به من الدور الاول لدوري الفقيد العمري

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 11:10 م بتوقيت عدن

اتحاد الصيرة يعمق جراح الموج الازرق (شباب صانب) ويطيح به من الدور الاول لدوري الفقيد العمري

يافع ((عدن الغد)) خاص:

ضمن فعاليات بطولة الفقيد صالح سعيد العمري والتي تقام برعاية وتنظيم نادي شباب يافع النسخة الثانية على ملعب مدرسة الفاروق الصيرة تواصلت عصر اليوم الثلاثاء 14_8_2018 مباريات الجولة الثالثة وفي اطار المجموعة الثانية تقابل فريق اتحاد الصيرة باللون الأحمر مع فريق شباب صانب باللون الأزرق.

مباراة دخلها اتحاد الصيرة وفي رصيدة نقطتين والباحث عن تسجيل نفسه بين الكبار بالتأهل بينما دخلها شباب صانب برصيد ثلاث نقاط والباحث عن مداواة جراحة بعد خسارتة المفاجئة من الجبل لعلي في الجولة الماضية.

حيث انطلقت المباراة وسط اجواء يسودها التوتر والقلق لكلا الفريقين خوفا من الهزيمة والخروج من البطولة.

ومع الدقيقة الثامنة للشوط الاول ومن ركلة ركنية يسجل اللاعب أحمد عبدالله هدف السبق لفريق شباب صانب لم تدم فرحة الصانبيين كثيرآ بالهدف وبعد دقيقتين فقط يسجل اللاعب المخضرم فضل البارعي هدف التعال لفريق اتحاد الصيرة.

استمر اللعب بعد ذلك سجالا بين الفريقين هجمه هنا وهجمه هناك حتى جائت الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول حيث استطاع اللاعب فواز عبدالهادي ومن كرة رائعة من تسجيل الهدف الثاني لفريق الاتحاد ليطلق بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم اتحاد الصيرة بنتيجة 2/1.

شوط ثاني لم ياتي باي جديد على نتيجة المباراة حيث تفنن مهاجمي الفريقين باهدار الفرص امام المرمى ليطلق بها حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز فريق اتحاد الصيرة ليرفع بذلك الفوز رصيدة الى خمس نقاط ليحجز بذلك البطاقة الاولى لهذه المجموعة بينما غادر شباب صانب من الدور الاول برصيد ثلاث نقاط.

حكم المباراة صالح منصر وساعدة على الخطوط كلا من الحكم نايف بن جبر والحكم محمد العنتري وصالح قسد حكم رابع وياسر سالم مراقب للمباراة.

نال اللاعب فواز عبدالهادي من فريق اتحاد الصيرة جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مركز المدينة الطبي المنصورة ومستوصف دار الحكمة الطبي يافع تحت أشراف د.محمد نصر حيدرة

يلعب يوم غدآ وفي نفس المجموعة لتحديد صاحب البطاقة الثانية :
شروق بني بكر مع الجبل لعلي الدهارش.