آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

وفيات


الفنان الشاب هشام الحمادي.. في ذمة الله

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 09:04 م بتوقيت عدن

الفنان الشاب هشام الحمادي.. في ذمة الله

عدن (عدن الغد) خاص:


انتقل الى رحمة الله، امس الاول الاثنين، 8/13 الفنان والممثل الشاب، هشام الحمادي، عن عمر ناهز الـ 25 عاما، اثر حادث مروري مروع بمحافظة ابين، يذكر ان الفنان الفقيد هشام الحمادي، كان ينتظر عرض فيلمه السينمائي الاول بمدينة عدن(عشرة ايام قبل الزفة) منذ اول ايام عيد الاضحى المبارك، الذي شارك في بطولته مع نخبة من فناني عدن.
وفيما يلي كلمة وفاء كتبها الفنان الشاب اكرم مختار ، في رحيل زميله وصديقه ومشاركه ببطولة الفيلم:
(توفي اخي وصديقي وصاحبي.. هشام الحمادي.. في حادث مروري مروع.. توفي قبل ان نحقق احلامنا معا، وقبل ان نفرح معا بعرض الفيلم السينمائي الاول الذي شاركنا في بطولته.
توفي هشام، فتوقفت مركبة الاحلام والآمال والامنيات، التي كان هو ربانها، يمخر بها عباب الامواج ويتحدى العواصف، بتحدٍ في عنفوان الشباب، وصلابة يافعة لا تلين، ولكنه بموته لم يهزم ولم يستسلم، بل اراد ان يستريح، لانه كان من المجدين في فنه، ومن المثابرين في عمله، يريد ان يفعل اشياء كثيرة وجميلة لعدن وللفن وللجمهور، ومن منا لا يتعب فيستريح

بكيت، بكيت صديقي وصاحبي واخي الذي لم تلده امي وزميلي في رحلة الفن، التي مازلنا في بدايتها.
كلنا نحن الفنانين الشبان في عدن، نعاهد حبيبنا هشام بأنا سنمضي في الرحلة الفنية الى نهايتها لنصنع الحب والخير والجمال، وهذا ما كان يطمح اليه هشام معنا، وسيكون له نصيب في تحقيق آمالنا الكبيرة بذكراه التي لن تغيب عن عقولنا وقلوبنا ووجداننا، ولن اقول يا هشام وداعا، فسوف يظل وجهك مبتسما في خاطري، وكلامك الجميل يرن في اذني الى ما شاء الله).
تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، والهم اهله وذويه الصبر والنسيان، انا لله وانا اليه راجعون.