آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

رياضة


طائرة الشعلة تعبر أجواء الجبل بانتظار الفائز من الروضة والميناء على كاس بطل محافظة عدن

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 07:02 م بتوقيت عدن

طائرة الشعلة تعبر أجواء الجبل  بانتظار الفائز من الروضة والميناء على كاس بطل محافظة عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

لم يجد فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة اي مشكله في تجاوز فريق شمسان  والتأهل إلى نهائي إبطال المحافظات لملاقاة الفائز من مباراة الميناء والروضة  التي تقام عصر الأربعاء.لإعلان بطل محافظة عدن  المقررة إقامتها السبت القادم على الصالة الرياضية المغطاة بالمنصورة ....

جرى ذلك في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت في الصالة الرياضية بالمنصورة عصر الثلاثاء في إطار كاس الرئيس والذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة / نائف البكري..

وعلى الرغم من فارق الخبرة والإمكانيات الا ان فريق شمسان  لعب جيدا وادي ما عليه في المباراة ومع الاستمرارية والاهتمام حتما سيعود شمسان الى مكانته كاحد ابرز أندية كرة الطائرة ..

اما الفريق الشعلاوي الذي يقوده الكابتن/ جمال سواده وخالد الزواهي  فقد ظهر كعادته  متفوقا اداء ونتيجة كابطلا للعبه منذ سبوات وتألق لاعبوه كعادتهم في المباراة  ولم يجدوا اي مشكلة  في حسم اشواط المبارة  بثلاثة للاشيء..

كان الشوط الاول قد انتهى 6/25 وانتهى الشوط الثاني 8/25  والشوط التالث 12/25 ..

وبهذا النتيجة ودع شمسان البطولة بعد مستوى مقنع قياسا بإمكانياته وخبرة لاعبيه بينما تاهل الشعلة لملاقاة الفائز من مباراة الروضة والميناء..

المنارة أدارها حكم اول مروان علي ناصر ومحمد صالح الاحمدي حكم ثاني وحضرها الاخ / نعمان شاهر  مدير عام مكتب الشباب والرياضة والكابتن/ محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة ومختار صنعاني رئيس اتحاد عدن لكرة الطائرة وسالم الوادي نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي وعضو اتحاد الطائرة/ كمال با وزير ونجم الكرة الطائرة المعروف/ جمال سالم وجمهور لاباس به من عشاق اللعبة .