آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:28م

أخبار المحافظات


سكان محليون بحوطة شبام يناشدون السلطة المحلية بالمديرية

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 03:40 م بتوقيت عدن

سكان محليون بحوطة شبام يناشدون السلطة المحلية بالمديرية

شبام (عدن الغد) خاص:

ناشد سكان محليون السلطة المحلية بمديرية شبام و رئيس لجنة التخطيط و التنمية بالمديرية بالإسراع و التوجه إلى منطقة سحيل مقارمة حيث بها مبنى سكني طيني يشارف على الإنهيار والسقوط في أي لحظة .

 

و أضاف المناشدون إن المبنى يتهالك من الندوة التي تحيط بالمنزل و أن أي أعمال حفرية ستهدم المنزل كاملاً و المنزل يقع على الشارع العام على مدخل منطقة سحيل مقارمة من الجهة الشرقية مقابل بيت "القاضي".

 

مناشدين السلطات المحلية التدخل السريع لإيجاد حل لمثل هذه البنايات التي ستكون ضحية يوماً ما لطفل أو رجل أو إمراءة لانها تتهالك من الندوة التي تحيط بها  .

 

وأوضح "مناشد" إن البيت ظهر عليه أثار السقوط لجزء من جدران البيت ليهلك باقي البيت في إي لحظة وعلى أي ضرر بشري و يشهد هذا المكان حركة مستمرة بالمشي و السيارات وتزيد بكثرة في الايام المقبلة للأعياد ويشير إن البيت تابع "لآل باعبيد".

 

- حيث شهدت مدينة سيئون الشهر المنصرم حادثة لسقوط مبنى مهجور وسط السوق العام للمدينة و لكنه لم يخلف أي أضرار بشرية ، وكذا حصول حادثة في الشهر الجاري إنهيار مبنى سكني طيني ظهر يوم السبت بسوق النساء بمدينة سيئون وذلك لوجود ندوة في أسفل جدران المنزل و خلفت أضرار بشرية بوفاة إمراءة و إبنها وعامل  .