آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:29م

رياضة


تحرير الجوهرة والثنائي "الشيطاني" الأهم في صحف إيطاليا

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 01:44 م بتوقيت عدن

تحرير الجوهرة والثنائي "الشيطاني" الأهم في صحف إيطاليا

(عدن الغد)كووورة

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على غموض مستقبل لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة يوفنتوس بالتعاقد معه.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "الثنائي الشيطاني.. ليوناردو ومالديني، وخطة ميلان للعودة لدوري الأبطال.. إعادة بناء المجموعة وإرجاع الهوية للروسونيري".

وأضافت "المهمة هي أن تجعل الجماهير تحلم.. باكايوكو تم إطلاقه بالفعل.. كاستييخو في الطريق، وباكا يودع".

وتابعت: "إنتر لا يتوقف.. كيتا يتدرب مع سباليتي على الفور، جواو ماريو يغادر، وسيكون خارج القائمة".

وأردفت: "روما- نزونزي، الاتفاق قريب، وحراسة نابولي، كل شيء على أوتشوا".

وأكملت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو يجعلك جميلاً، المريخي وديبالا يسجلان ويمزحان، إنهما ثنائي مثالي.. فيرونا تحت الحصار من أجل رونالدو". 



أما صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فعنونت: "نهاية مثيرة.. سوق انتقالات خاص، 4 أيام على الانتهاء.. توخيل يحرر الجوهرة رابيو، رافينيا وبالو ليس لديهما سكنا ثابتا.. في الخارج يخشون من دخول الفرق الإيطالية".

 


وأضافت "مدرب باريس سان جيرمان: رابيو لديه عام واحد فقط في عقده، قد لا يبقى هنا".

وتابعت "انقسام ميلانو: باكايوكو إلى الروسونيري وكيتا بالدي إلى الإنتر.. الميلانيون يكسرون رصيد منطقة الأبطال.. أمس، الفحوصات الطبية لأحدث صفقات ليوناردو وأوسيليو".

وأكملت الصحيفة "لاعب لاتسيو السابق في التدريبات بالفعل: سباليتي كان حاسمًا.. بينما كاستييخو قد يأتي أيضًا من أجل جاتوزو.. وروما يحتضن نزونزي". 



وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "صفعة لريال مدريد.. تأثير رونالدو: يوفنتوس يقول لا لعرض بقيمة 60 مليون يورو لبيانيتش.. البوسني سيجدد عقده.. ينتقل الحذر في سوق الانتقالات، مع برشلونة بالنسبة لبوجبا ورابيو".

وأضافت "انظر يا أليجري، إنتر يستحق الإسكوديتو.. الإنتر، الآن مودريتش يبتعد.. وفي ميلان، باكايوكو ينتهي وكاستييخو يقترب".