آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:51م

وفيات


مدير مكتب وزارة تربية بحضرموت يؤكد بان رحيل التربوي عمر عوض العماري خسارة كبيرة للقطاع

الثلاثاء - 14 أغسطس 2018 - 10:39 ص بتوقيت عدن

مدير مكتب وزارة تربية بحضرموت يؤكد بان رحيل التربوي عمر عوض العماري خسارة كبيرة للقطاع

المكلا(عدن الغد) خاص

أكد الاستاذ جمال سالم عبدون  وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بان رحيل الاستاذ التربوي عمر عوض العماري خسارة كبيرة للقطاع لكنها ارادة الله في خلقه , ونظرا لما يمتلكه الفقيد من خبرات وكفاءات مشهود  لها ساهمت في الارتقاء بمستوى اداء كوادر مكتب الوزارة في المحافظة نحو الافضل.

 

وأشار الوكيل عبدون في برقية العزاء لا فراد اسرته وذوي الفقيد وكافة منتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة في وفاة المغفور له بأذن الله تعالي الاستاذ عر عوض العماري الذي وفاه الاجل مساء امس الاثنين بأحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع طويل مع مرض العضال الى تقلد العديد من الوظائف القيادية كان اخرها مدير دائرة البرامج التدريبية بشعبة التدريب والتأهيل بمكتب المحافظة وخلالها اسندت له مهمة مسؤول التنسيق لبرامج منظمة اليونيسيف التربوية والتعليمية التي امتد نشاطها وبرامجها ليشمل حضرموت وسقطرى.

 

مبيناً ان الفقيد تميز في حياته العملية والتعليمية بالثقافة الموسوعية والقدرات العلمية والتعليمي في محافظة المهرة كواحد من الكوادر الحضرمية التي اسهمت في نشر وتطوير التعليم فيها.

 

لفت " وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة في المحافظة ان الفقيد رحمه الله كان حريصا على العمل والجدية ومساهمته ي تنفيذ الخطط والبرامج التطويرية واليات ووسائل العمل التربوي والتعليمي واسهم في تفعيل المشهد الثقافي والإبداعي والفني في حضرموت من خلال فهمه العميق لمجمل التراث الشعبي الحضرمي.

 

وأبتهل في ختام برقية العزاء إلى المولى العلي القدير ان يتغمد الله الفقيد الاستاذ عمر عوض العماري ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانأ اليه راجعون.