آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

شكاوى الناس


مواطن من أبين يناشد الرئيس هادي إعادة راتبه الموقوف منذ 1994م

الإثنين - 13 أغسطس 2018 - 04:54 م بتوقيت عدن

مواطن من أبين يناشد الرئيس هادي إعادة راتبه الموقوف منذ 1994م
المواطن الخضر فضل علي عبدالله

أبين ((عدن الغد)) خاص:

ناشد مواطن من مديرية مودية محافظة أبين الأخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ولجنة المبعدين عن وظائفهم والمنقطعين العسكريين إعادته إلى السلك العسكري اسوة ببقية من تم معالجة وضعهم من العسكريين الذين سرحوا في العام 1994م.

وقال المواطن الخضر فضل علي عبدالله في مناشدة بعث بها عبر صحيفة "عدن الغد" لقد تعبنا كثيراً في المتابعة عن أرقامنا العسكرية حيث قامت لجنة المنقطعين ابراز اسمائنا وصرف لنا راتب شهر فقط ثم فوجانا بسقوط اسمائنا من الكمبيوتر وبعدها سلمونا استمارات وتم تعبئة الاستمارات ثم قالوا لنا سلموها إلى وزارة الدفاع في خور مكسر "معسكر بدر" وسيتم حل مشكلتكم، ونحن إلى الان لنا مايقارب سنة منتظرين ولم نسمع أي خبر عن تلك الملفات التي تم تسليمها لوزارة الدفاع.

مشيرًا إلى أنه "من ضمن ما عرف "بكتيبة السييلي"، وانا اليوم بدون عمل ولا وظيفة، وقد كنا نأمل ان يتم معالجة وضعنا وصرف مستحقاتنا المالية، لكن هذا لم يحدث".

وناشد المواطن الخضر فضل علي عبدالله فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بإعادته إلى السلك العسكري وفتح مرتبه أسوة بزملائه الذي تم أعادتهم وفتح مرتباتهم حيث أنه يعيل أسرة كبيرة ولا يستطيع الإيفاء باحتياجاتهم، ويحمل رتبة "مساعد أول وبطاقة عسكرية رقم 338301 .