آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

شكاوى الناس


مواطن من مودية يناشد الرئيس هادي

الأحد - 12 أغسطس 2018 - 06:36 م بتوقيت عدن

مواطن من مودية يناشد الرئيس هادي
صالح القاضي

مودية ((عدن الغد)) خاص:

ناشد مواطن من مودية الاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي تسوية وضعه وإعادة راتبه الموقوف والمصدر الوحيد الذي يعيل به أسرته والذي تم إيقافه منذ عام 1996م وحتى يومنا هذا.

وقال المواطن صالح محمد القاضي بن حيدرة الملقب "أبو راحلة" في مناشدة بعث بها عبر صحيفة "عدن الغد" يطالب فيها فخامة الرئيس هادي بإعادة راتبه الموقوف والمصدر الوحيد الذي يعيل به أسرته والذي تم إيقافه منذ عام 1996م وحتى يومنا هذا.

مشيرًا إلى أنه "كان يعمل في مشروع مياه الوضيع وقد تم إيقاف راتبه منذ عام 1996م وحتى يومنا هذا وراتبه موقف في التأمينات، مضيفا بأنه اليوم بدون عمل ولا وظيفة، وقد كنا نأمل ان يتم معالجة وضعنا وإعادة راتبي الموقوف وصرف مستحقاتنا المالية، لكن هذا لم يحدث".

وأضاف بأنه كان لديه منزل في منطقة امعين بلودر وعند دخول الانقلابيين الحوثيين منطقة امعين في 2015م دمروا منزله بالكامل، مما أدى إلى نزوحهم حيث يسكن حالياً في مديرية مودية.

واختتم المواطن صالح محمد القاضي بالقول :" اناشد فخامة الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي التدخل وإعادتي إلى وظيفتي وصرف مستحقاتي المالية، وكذا تعويضي العادل وأملنا في فخامته بعد الله كبير.