آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-06:23م

شكاوى الناس


مواطن يشكو احتجاز نقطة أمنية بقعطبة لسيارته ومبلغ مالي تابع لشركة صرافة

الأحد - 12 أغسطس 2018 - 12:39 م بتوقيت عدن

مواطن يشكو احتجاز نقطة أمنية بقعطبة  لسيارته ومبلغ مالي تابع لشركة صرافة
المواطن الجسيم خلال حضوره لمقر الصحيفة

عدن (عدن الغد)خاص:

 حضر الى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن محمد علي احمد اسماعيل الجسيم شاكيا قيام نقطة أمنية في مديرية قعطبة بالضالع بأخذ مبلغ مالي  عبارة عن "مائة  وتسعة وثمانين مليون وخمس مائة الف" وسيارته.

 

وقال الجسيم ان نقطة للقوات الخاصة في مدخل مدينة قعطبة قامت بأخذ المبلغ الذي كان بحوزة ابنه والتابع لشركة فتاوى للصرافة وقاموا باعتقاله لساعات قبل ان يفرجوا عنه دون تسليمه المبلغ التابع للشركة كما قاموا بأخذ السيارة التابعة له .

 

وأكد المواطن انهم احضروا تعليمات من عدن لإعادة المبلغ حيث أكد لهم قائد النقطة  بأنه يتبع محافظة مارب وقاموا بإحضار توجيهات من نائب رئيس الجمهورية والمفتش العام بسرعة إعادة المبلغ  لكن دون أي جدوى .

 

 وأشار المواطن ان المفتش العام وجه بتوريد المبلغ الى الدائرة المالية للقوات المسلحة الا ان قائد النقطة رفض تلك التوجيهات .

 

 

كما أكد المواطن احضار وثيقة رسمية من شركة فتاوى تؤكد بأن المبلغ تابع لها وتناشد إعادته مشيرا انه تعرض لخسائر كبيرة جراء هذه التصرفات من متابعة لا شهر كما تعرض للخسارة بسبب فارق السعر منذ احتجاز المبلغ .

 

وناشد المواطن الجسيم من فخامة رئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية ورئيس هيئة الأركان ووزير الداخلية التدخل وإنصافه وإعادة المبلغ والسيارة .