آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

فن


طارق فؤاد يكشف سرّ تراجعه عن اعتزال الغناء

السبت - 11 أغسطس 2018 - 11:57 ص بتوقيت عدن

طارق فؤاد يكشف سرّ تراجعه عن اعتزال الغناء

روتانا (( عدن الغد )) خاص :

كشف الفنان طارق فؤاد بحواره الخاص لبرنامج “عرب وود” سر تراجعه عن قرار الاعتزال وعودته للغناء؛ حيث قال إنه أصبح في تحسن صحي ملحوظ بعد رحلة علاج ناجحة بين فرنسا وأمريكا، مؤكدًا أن العودة للغناء سوف تساهم في رحلة علاجه، خاصة أن الفن يدعمه نفسيًّا بشكل كبير.

وأضاف فؤاد أنه يستعد لإنشاء استوديو صوت خاص به، خاصة أنه أحضر بعض الأجهزة الخاصة بالصوت من رحلته بأمريكا لتحقيق هذا الحلم.

وعن مشاريعه الفنية قال فؤاد إنه يحضر حاليًّا لأغنية وطنية لمصر، كما سيقدم أغنية للشاعر الكبير فاروق جويدة بعنوان “ماذا تبقى من بلاد الأنبياء”، بالإضافة إلى تأكيده سعادته لطرح كليب للأغنية الدينية “نفسي ومنى عيني” والتي وصفها بأنها تحمل معزة خاصة لقلبه.

كما صرح فؤاد بأن مشروع الدويتو الذي كان سيجمعه مع النجم تامر حسني قد تم تأجيله بسبب انشغال حسني بمتابعة أعماله ومشاريعه الفنية الأخرى. مضيفًا أن حسني كان قد أبدى موافقته منذ أكثر من عام على تقديم دويتو يجمعهما معا عن النبي محمد، كما اقترح وجود جانب من الأغنية باللغة الإنجليزية يقدمها ابنه الأكبر.

كان النجم تامر حسني أول الفنانين الذين بادروا بالمساهمة بعلاج الفنان القدير على نفقتهم الشخصية خارج مصر، بعد ظهوره بالفضائيات والشكوى من عدم الاهتمام به وعلاجه على نفقة الدولة، رغم أنه قدم العديد من الأغاني الوطنية المهمة بفترة التسعينيات من القرن الماضي.