آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار وتقارير


المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة أبين يرد على اتهامات الزبيدي

السبت - 11 أغسطس 2018 - 11:31 ص بتوقيت عدن

المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة أبين يرد على اتهامات الزبيدي

ابين(عدن الغد) خاص:

استنكر المجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة ابين..الاتهامات  التي وجهها رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي  الى قيادات وقواعد المجلس الاعلى للحراك الثوري الذي يقوده قائد الثورة الزعيم باعوم واتهمهم بالعمالة لإيران وقطر.

ويندد المجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة أبين مثل هكذا اتهامات  وتخوين لمناضلون لهم باع في تفجير الثورة  في وجه اله عفاش العسكرية..وعانوا الويلات من خلال مواقفهم.

في الوقت الذي كان فيه البعض ليس لهم ذكر في المراحل الصعبة لانطلاق الثوره بل كانوا في احضان صنعاء اننا ومن خلال متابعتنا لهذا اللقاء عبر قناة أبوظبي.

 

 ومن خلال حديثه .يتضح ان يقول ما يملي عليه بالحرف وألا لما هاجم مناضلون شرفاء وتناسى  ان وضعه الحالي الذي اصبح فيه مجرد اداه لتنفيذ مصالح الامارات وما دعم  طارق عفاش  إلا نقطة في بحر طاعته العمياء ان ما قراناه من حديثه شي مؤسف تلوح فيه  عودة ماضي  الحزب الواحد والصوت الواحد.

 

وعليه اننا نحذر من مثل هكذا تصاريح مما تزيد في الشرخ   في لحمة الصف والهدف الجنوبي كما نود تذكير الاخ عيدروس ان من اتهمتهم هم صفوة الحراك والمستميتين على المبدءان  والهدف ورفضوا الذل والخضوع والوصاية كما رفضوا الانخراط في الشرعية اليمنية إلا بضمانات سياسية لقضية الجنوب.

 

لم يهرعوا كما فعلت انت وباقي رفاقك الى الرياض وأبو ظبي  بحثا عن المنصب والجاه..متناسين ثورة شعب وشهدا ضحوا من اجل الحرية والسيادة الذي فرطتوا بها للغريب مقابل فتات.

وعلى هذا نقول للأخ عيدروس الزبيدي ان الهدف الذي خرج من اجله شعب الجنوب هوا الحرية والاستقلال .. ولا ينطبق  هذا الهدف السامي مع مناصب في الشرعية اليمنية الاتحادية او الوصاية وتنفيذ اجندة ومصالح دولا اخرى ..من اجل مصالح شخصية ولو على حساب الشعب الجنوبي المغلوب على امره.

 

وأخيرا اننا في المجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة ابين سنضل على العهد ولن نتزحزح وسنمضي بقوه الى هدفنا السامي خلف قائد الثورة الزعيم القائد حسن احمد باعوم.

 

المجد والخلود للشهداء الشفاء للجرحى والحرية للأسرى وإنها ثوره حتى النصر.

 

صادر عن المجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة ابين.