آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

وفيات


أدارۃ الخدمات الطبية بوزارۃ الداخلية تنعي احد كوادرها الكابتن دهوم عوض محمد

الجمعة - 10 أغسطس 2018 - 10:44 م بتوقيت عدن

أدارۃ الخدمات الطبية بوزارۃ الداخلية تنعي احد كوادرها الكابتن دهوم عوض محمد

عدن (عدن الغد ) خاص :

{{ يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية وأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي }}

نعت ادارۃ الخدمات الطبية بوزارۃ الداخلية وفاۃ طبيب العلاج الطبيعي في الطب الرياضي الكابتن دهوم عوض محمد ،الذي وافته المنية ،مساء الخميس ,اثر مرض عضال،موكدة أن رحيله يمثل خسارة كبيرة للخدمات الطبية و وزارۃ الداخلية والطب الرياضي في اليمن.

وعبرت ادارۃ الخدمات الطبية بوزارۃ الداخلية ،في بيان النعي، عن "بالغ الحزن وعظيم الأسى على رحيل قامة طبية واحد كوادرها اللذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل خدمة الوطن والخدمات الطبية والطب الرياضي في اليمن عموما.

وجاء في بيان النعي لادارۃ الخدمات الطبية بوزارۃ الداخلية "ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبا وفاة الصديق العزيز وزميل النضال الكابتن دهوم عوض محمد والذي مثل للخدمات الطبية بوزارۃ الداخلية خسارۃ كبيرۃ علی الوطن والحركة الرياضية في بلادنا ,وبرحيله فقدت الخدمات الطبية بوزارۃ الداخلية والحركة الرياضية أحد أبرز كوادرها المتميزين الذي قدموا خدمات جليلة طيلة سنوات خدمتهم ,حيث كان الراحل  الكابتن دهوم عوض محمد أحد القلائل اللذين نذروا أرواحهم لأوطانهم وواحدا ممن اسهموا بالارتقاء بمستوی الخدمات الطبية في وزارۃ الداخلية منذ سبعينات القرن الماضي ,وكان خلال فترة عمله مثالاً للطبيب الناجح والمثابر وذلك من خلال المناصب التي تقلدها وإسهاماته بالخدمات الطبية بالوزارۃ والحركة الرياضية وخلال مشوار حياته الحافل بالعطاء.

وأشار البيان إلى أن رحلة طبيب العلاج الطبيعي في الطب الرياضي الكابتن دهوم عوض محمد المهنية كانت حافلة بالعطاء وبكل معاني العمل المحترف، والأمانة في الأداء، والدماثة في الأخلاق، فقد عرف عنه ذلك بين زملائه ممن رافقوه خلال مشواره النضالي ورحلته العملية ,فقد اتسمت شخصيته بهدوء في الطباع، وإنسانية في التعامل، واحترافية في العمل.

وأعرب البيان، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء الفقيد عنهم الابن العزيز شوقي دهوم عوض ولأسرة الفقيد كافة بمصابهم الجلل، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ,وأن يسكنه فسيح جناته ,وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون...

عنهم المعزي /

العميد د.عبدالله محمد الدحيمي

مدير عام الخدمات الطبية وزارۃ الداخلية

العاصمة المؤقتة عدن.