آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:19م

أخبار وتقارير


قيادي مستقيل من الانتقالي : الزبيدي يريد ان يظهر كمواطن لدى هادي

الجمعة - 10 أغسطس 2018 - 08:25 م بتوقيت عدن

قيادي مستقيل من الانتقالي : الزبيدي يريد ان يظهر كمواطن لدى هادي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي المستقيل من المجلس الانتقالي ان رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي لايزال يصر على ان يظهر للعامة باعتباره مواطنا لدى جمهورية يحكمها الرئيس عبدربه منصور هادي وليس قياديا لمجلس سياسي.

ورد "نبيل عبدالله" وهو قيادي في المجلس الانتقالي استقال من جمعيته العمومية قبل أيام انه اراد للزبيدي ان يظهر كرئيس لمجلس انتقالي وهو من يرفض ذلك ويتحدث كمواطن من مواطني هادي

 وأضاف بالقول :"شاهدت اللقاء التلفزيوني لرئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي على قناة ابوظبي فكتبت ان اللقاء لم يكن موفق ولم يظهر الزبيدي كرئيس للانتقالي .

أي مواطن او متابع من حقه ان يبدي رأيه بغض النظر كان مؤيد للانتقالي او معارض له واستغربت بعض التعليقات المتهكمة وبعضها تتحدث عن هادي الذي لطالما انتقدناه والبعض كتب العرق دساس في اشارة لكوني ابيني فهذه العقليات ترى ان هادي تبع كل ابيني للأسف فيما الزبيدي ليس شخصية سياسية عامة ولا يمكن انتقاده او اعطاء الرأي في حديثه فيما ان العكس الصحيح حتى ان كان رئيس لدولة الجنوب المستقلة .

 الى هذه العقول المريضة اقول انني اريد الزبيدي ان يظهر كرئيس لمجلس انتقالي وهو من يرفض ذلك ويتحدث كمواطن من مواطني هادي .

 ايدنا الشرعية في مرحلة ما وكنا نعلم انه سيأتي اليوم الذي يكون لنا فيه خياراتنا السياسية مستفيدين من التحولات وافرازات الحرب اذا ما شعرنا بتهديد حقيقي يمس قضيتنا

حين اتى الانتقالي قلنا هاقد انتقلنا الان نحو مرحلة جديدة بتشكيل الانتقالي وايدنا الانتقالي وللأسف لم يكن انتقالي ولم يجسد مرحلة جديدة اذا فلماذا ذهبنا نحو الانتقالي ولماذا لم نحل المجلس ونضع يدنا في يد الرئيس كما قال الزبيدي بدل من ان ظهر مجرد معرقلين .