آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:27م

مناسبات


تهنئة بعقد قران الدكتور غالب القاضي

الجمعة - 10 أغسطس 2018 - 08:24 م بتوقيت عدن

تهنئة بعقد قران الدكتور غالب القاضي

عدن (عدن الغد ) خاص :

سروري من الدنيا اجتماع أحبتي..

 

وغاية مقصودي اجابة دعوتي..

 

أيا أيها الأحباب جودوا وشرفوا..

 

تزداد أفراحي وتعلو مسرتي…

 

مبروك

 

مبروك

 

مبروك

 

لو أقولها ليل و نهار

 

ما تعبر عن سعادتي لك

 

بالــزواج

 

بمناسبة عقد قرآن الولد الدكتور غالب محمد محمود شعفل القاضي علي بنت الصون والعفاف الشيخ عبد الخالق مساعد شعفل القاضي وفي هذا اليوم المبارك الجمعة الموافق 10/8/  2018 تم عقد قرآن زواجهما في منطقة صلاح الدين عدن الصغرى وبهذه المناسبة العظيمة اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الحارة إلى العريس والعروسة وأجمل وردتين نهديها لأجمل عروسين ألف مبروك.

 

بعقد قرانهم  مو بس ورقة عند مأذون بالعقد بل حب وتفاهم وعقل مزيون بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما على خير أتمنى من الله العلي القدير لهم التوفيق والسعادة بالرفات والبنين في الدنيا وأفراح ومسرات وأكثر فرح عندي لحظة زفافهما ودخولهم القفص الذهبي في الأسبوع القادم جعل الفرح لكم بكل الأوقات عسا مبروك يا (غالب) زفافك كما اهني اهل العروسين الاستاذ محمد محمود وعائلته الكريمة وكدا الشيخ عبد الخالق وعائلته الكريمة.

 

بكل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق لأكتب لكمِ عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني وكلماتي التي لا استطيع ان عبر لكم عن مدى فرحتي وسعادتي بهذا الاحتفال الكبير.

 

يا عيوني أفرحي معا هم ويا قلبي زغرد ويا ها اليوم الكل معا هم يحتفل بزفافهم  وفرحهم لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف احتفالا بالعقد يضرب الليل أطنابه ويفتح السهر أبوابه احتفالا بزفافكم القادم.

 

المهنئون:العميد ركن مساعد الحريري