آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

أخبار وتقارير


برعاية من المجلس الانتقالي ... تخرج الدفعة 45 كلية التربية قسم لغة عربية

الجمعة - 10 أغسطس 2018 - 06:13 ص بتوقيت عدن

برعاية من المجلس الانتقالي ... تخرج الدفعة 45 كلية التربية قسم لغة عربية

 

رعى المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب، حفل تخرج الدفعة 45 لكلية التربية قسم لغة عربية بجامعة عدن، الذي أقيم اليوم الخميس.
وفي الحفل الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم، أعقبه مراسيم دخول الطلاب الخريجين، ألقى الدكتور أحمد عزعزي، كلمة عبّر فيها عن سعادته بالطلاب الخريجين الذين جنوا نتاج جهود سنوات الدراسة بالحصول على شهادة التخرج التي كرسوا لأجلها هذه الفترة من حياتهم، مقدماً شكره لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا الحفل، متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب الخريجين في حياتهم العملية.
وعبّر الطلاب الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم للوصول لهذا اليوم الذي حققوا فيه أمنيتهم بنيل الشهادة الجامعية، التي جاءت تتويجا لما بذلوا من جهد واجتهاد في دراستهم، مقدمين شكرهم لكل من وقف بجانبهم في سنوات دراستهم، كما قدموا شكرهم لكل من دعم وساهم في حفل تخرجهم وفي مقدمتهم المجلس الانتقالي الجنوبي راعي الحفل.
وتخلل الحفل عديد من الفقرات الفنية والغنائية التي نالت استحسان الحضور.
وشهد الحفل تكريم المجلس الانتقالي الراعي الرسمي للحفل، وذلك بتقديم شهادة تقديرية باسم أمينه العام/ احمد حامد لملس، ودائرة الشباب والطلاب في المجلس، بالإضافة لتكريم هيئة التدريس في قسم اللغة العربية في كلية التربية والمساهمين والداعمين للحفل.
حضر حفل التخرج عن المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس/ نزار هيثم، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس.