آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:12م

رياضة


الضباب اول المغادرين وعماد السحري يعتلي صدارة الهدافين

الخميس - 09 أغسطس 2018 - 11:17 م بتوقيت عدن

الضباب اول المغادرين وعماد السحري يعتلي صدارة الهدافين

رصد ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة عام زايد الخير 2018م وبرعاية الهلال الاحمر الاماراتي نظم نادي يافع الرياضي مديرية رصد محافظة ابين بطولة الفقيد سامي صالح السليماني .

اقيمت عصر اليوم الخميس 2018/8/9 م اللقاء الثاني لفريقي 21 مايو والضباب في اطار بطولة الفقيد سامي صالح السليماني وبقيادة الحكم خالد جمال الزهر ومساعدية معين الهلالي ووليد فضل.

انطلق اللقاء وكانت ركله البداية من اقدام اللاعب جمال زين دقائق سادها الحيطة والحذر وانحصر اللعب في وسط الملعب ومع مرور الوقت دخل الفريقين اجواء اللقاء فتبادل الفريقين الهجمات فكان الضباب متوازن في اللعب دفاع ووسط وقدم لمحات جميلة وخاصه من اللاعب ناصر محفوظ فكان ند قوي لفريق 21 مايو استمر اللعب سجالا بين الفريقين فضغط مايو واهدر فرص كثير متتاليه غلب عليها طابع التسرع وعدم التركيز وتألق فيها حارس الضباب موسى علي عاد مايو إلى ترتيب صفوفه ومن رائعة خذ وهات بين جمال زين وعماد السحري يكملها السحري في شباك الضباب كهدف اول لفريقه.

حاول فريق الضباب عمل شيء يعيدة إلى اجواء اللقاء لكن لم يسعفهم الحظ انتهى الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني نزل الفريقين إلى ارضية الملعب ففريق مايو يريد تعزيز النتيجة وفريق الضباب يبحث عن هدف يعود فيه إلى اجواء اللقاء لم يمهل فريق مايو فريق الضباب وقت حتى سجل الاعب المتألق دوما عماد زيد الهدف الثاني لفريقه.

استمر اللعب سجالا بين الفريقين فاعتمد مدرب مايو على تشكيلة مزج فيها لاعبين الخبره واللاعبين الشباب فكانت خليط في الاثاره والمتعه فضغط لاعبين مايو واستعرض مهارات اللاعبين الفنية الفردية والجماعية قابلها استبسال الدفاع والحارس الضبابي ومن فرصة مواتيه سددها اللاعب جمال محسن كرة قوية في شباك الحارس موسى علي كهدف ثالث لفريق مايو سيطر فريق 21 مايو على كل مجريات اللقاء فنيا وبدنيا وحتى ذهنيا فقدم الفريق مباراة رائعة في الاداء.

عمل المدربين على تغييرات في صفوفهم فنجح مدرب مايو في الاستفادة من التغيير بينما لم يستفيد مدرب الضباب من التغييرات استمر اللعب وضغط مايو ومن كرة رائعة يسجل اللاعب عماد زيد الهدف الرابع لفريقه والثالث له شخصيا واصبح في صدارة الهدافين ب سبعة اهداف.

استمر الامتاع من ( البعبع ) مايو في عزف سمفونية الكرة ومن خلال هجمة منسقه سجل الاعب العائد للفريق زيد زين الهدف الخامس لفريق مايو لينتهي اللقاء بفوز فريق 21 مايو 0/5 .


*من محسن محمد