مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 21 يوليو 2019 11:26 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

الضباب اول المغادرين وعماد السحري يعتلي صدارة الهدافين

الخميس 09 أغسطس 2018 11:17 مساءً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

بمناسبة عام زايد الخير 2018م وبرعاية الهلال الاحمر الاماراتي نظم نادي يافع الرياضي مديرية رصد محافظة ابين بطولة الفقيد سامي صالح السليماني .

اقيمت عصر اليوم الخميس 2018/8/9 م اللقاء الثاني لفريقي 21 مايو والضباب في اطار بطولة الفقيد سامي صالح السليماني وبقيادة الحكم خالد جمال الزهر ومساعدية معين الهلالي ووليد فضل.

انطلق اللقاء وكانت ركله البداية من اقدام اللاعب جمال زين دقائق سادها الحيطة والحذر وانحصر اللعب في وسط الملعب ومع مرور الوقت دخل الفريقين اجواء اللقاء فتبادل الفريقين الهجمات فكان الضباب متوازن في اللعب دفاع ووسط وقدم لمحات جميلة وخاصه من اللاعب ناصر محفوظ فكان ند قوي لفريق 21 مايو استمر اللعب سجالا بين الفريقين فضغط مايو واهدر فرص كثير متتاليه غلب عليها طابع التسرع وعدم التركيز وتألق فيها حارس الضباب موسى علي عاد مايو إلى ترتيب صفوفه ومن رائعة خذ وهات بين جمال زين وعماد السحري يكملها السحري في شباك الضباب كهدف اول لفريقه.

حاول فريق الضباب عمل شيء يعيدة إلى اجواء اللقاء لكن لم يسعفهم الحظ انتهى الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني نزل الفريقين إلى ارضية الملعب ففريق مايو يريد تعزيز النتيجة وفريق الضباب يبحث عن هدف يعود فيه إلى اجواء اللقاء لم يمهل فريق مايو فريق الضباب وقت حتى سجل الاعب المتألق دوما عماد زيد الهدف الثاني لفريقه.

استمر اللعب سجالا بين الفريقين فاعتمد مدرب مايو على تشكيلة مزج فيها لاعبين الخبره واللاعبين الشباب فكانت خليط في الاثاره والمتعه فضغط لاعبين مايو واستعرض مهارات اللاعبين الفنية الفردية والجماعية قابلها استبسال الدفاع والحارس الضبابي ومن فرصة مواتيه سددها اللاعب جمال محسن كرة قوية في شباك الحارس موسى علي كهدف ثالث لفريق مايو سيطر فريق 21 مايو على كل مجريات اللقاء فنيا وبدنيا وحتى ذهنيا فقدم الفريق مباراة رائعة في الاداء.

عمل المدربين على تغييرات في صفوفهم فنجح مدرب مايو في الاستفادة من التغيير بينما لم يستفيد مدرب الضباب من التغييرات استمر اللعب وضغط مايو ومن كرة رائعة يسجل اللاعب عماد زيد الهدف الرابع لفريقه والثالث له شخصيا واصبح في صدارة الهدافين ب سبعة اهداف.

استمر الامتاع من ( البعبع ) مايو في عزف سمفونية الكرة ومن خلال هجمة منسقه سجل الاعب العائد للفريق زيد زين الهدف الخامس لفريق مايو لينتهي اللقاء بفوز فريق 21 مايو 0/5 .


*من محسن محمد


المزيد في رياضة
سان جيرمان: لم يصلنا أي عرض رسمي لبيع نيمار
نفى مسئولو باريس سان جيرمان، وصول أي عرض رسمي لبيع لاعبه البرازيلي نيمار جونيور، هذا الصيف.وقال ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي: "بصراحة.. موقف نيمار لم
زيدان: من الجيد للجميع رحيل بيل
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رحيل الويلزي جاريث بيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وقرر "زيزو" استبعاد بيل من مواجهة
بالصور: ريال مدريد يسقط بثلاثية أمام بايرن ميونخ
سقط فريق ريال مدريد، في فخ الخسارة أمام بايرن ميونخ (1-3) فجر اليوم الأحد، في أولى مباريات الميرنجي ببطول كأس الأبطال الدولية. تقدم كورينتين توليسو للفريق البافاري




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد الإنجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخها وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد
سينامون الجزائريون اليوم سعداء لأن هناك منتخب يستطيع ان يحقق لهم مايريدون رياضيا بكل متعة تستأهل الجزائر
أزعجني كثيراً محاولة البعض في التطاول على عمل وقدرات وامكانيات الزميل العزيز سطام السهلي أبو علي رئيس
هل يستفيد سلام الغرفة من مباراة نهائي كأس بطولة الماهر التي خسرها قبل أيام من فريق نادي اتحاد سيئون أحد أندية
تناقلت وسائل التواصل خبر استعداد المنتخب الوطني الأول وإقام معسكر بمدينة المكلا ، وهو في حقيقة الأمر تكرار
يسود الوسط الرياضي اللغط حول المنتخب الوطني الأول ومشاركته القريبة في بطولة غرب آسيا..فهناك من يرى أن
شيء جميل أن تدعم بيوت تجاريه قطاع الرياضة وشي أجمل أن تحاول في  إقامة بطولات وخلق تنافس وآثاره  للظفر
متسلحين بإنجاز "التسعين"  يتأهب " الخضر " لاستعادة اللقب وحصد الذهب في محطة ما قبل الختام الإفريقي الذي
-
اتبعنا على فيسبوك