آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

مجتمع مدني


شركة علم تختم برنامج علم بمديرية تريم

الخميس - 09 أغسطس 2018 - 10:06 م بتوقيت عدن

شركة علم تختم برنامج علم بمديرية تريم

حضرموت (عدن الغد)خاص :

اختتم مساء يوم الأربعاء في معهد التفوق للتدريب والتأهيل بمديرية تريم محافظة حضرموت المرحلة الأولى من برنامج علم لريادية الإعمال التابع لشركة علم للاستثمار والاستشارات .

حيث يعتبر برنامج علم لريادة الأعمال برنامج تدريبي وتأهيلي للشباب في جانب الريادة مما يمكنهم صقل أفكارهم في الجوانب الاستثمارية وعكسها بشكل علمي وفق اسس ومعايير مهنية تساعدهم في جعلها مشاريع على أرض الواقع .

ويتكون البرنامج من ثلاث مراحل يتم فيها تدريب المشاركين ابتداءً من الأسس الأولية لريادة الإعمال ووصولا الى المرحلة الأخيرة التي تمول الشركة عشرة أفكار التي تراها الشركة ناجحة وفق المعايير المحددة من قبلها .

وقد أشاد مدرب البرنامج م. أحمد محمد بن عمر باعمر بالتفاعل المميز الذي أبداه المشاركون خلال الدورة التعريفية من البرنامج والتي كانت بمثابة المرحلة الأولى منه وخصوصا تفاعلهم خلال ورشة العمل التي حملت عنوان (تأسيس المشاريع الخاصة) حيث استفاد المشاركون منها كثيرا في معرفة أساسيات بناء الشركات الناشئة والمشاريع التجارية الخاصة.

وقد استهدف البرنامج علم استهدف في  المرحلة الأولى ستة مديريات بمحافظة حضرموت مقسمة بين الساحل والوادي وهي ( المكلا – الغيل – الشحر – سيئون – تريم – القطن - ) .

الجدير بالذكر ان شركة علم تعتبر شركة خاصة في جانب الاستشارات والاستثمارات بترخيص رقم (854/18).

مركزها الرئيسي محافظة حضرموت – المكلا – الديس – عماره بن جميل – بجانب سبأفون.

شركة علم للاستثمار والاستشارات ... نجعل أحلامكم علم