مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 23 أبريل 2019 10:53 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 08 أغسطس 2018 06:35 مساءً

افتخاراً واعتزازا بك ايها القائد العظيم الشامخ

 

 

للعظماء فقط يحق للهامات أن تنحني اجلالاً واحتراماً وخصوصآ للذين أفنوا أعمارهم بحثآ عن الحرية وتحرير ارض الوطن الغالية من دنس كل المنظمات الارهابية وكل من يريد أن يجعل من الشعب عبيدآ لهم ،ولانه أحد أولئك العظماء الذين كرسوا جل حياتهم من اجل حرية الوطن الحبيب وإعلاء كلمة الحق  وصولا لنيل الحرية  ولتحقيق الحلم الوطني اليمني بالأمن والاستقرار .

 

 

أنه الاسير  البطل اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع الذي يفتخر به كل انسان حر وقعت عليه عيناه او سمعت ببطولاته آذناه ،وما عرفه انسان قط الآن وقد أحبه لكل شي فيه ، نعم ...يحبه الجميع لأنه الفخر والشموخ والكبرياء بكل ما تحمله الكلمات من معاني .

 

لقد صنع أسطورة الصمود والتحدي في ملحمة تاريخيه لاتنسى ابدآ ....صنع الحرية والعزة والكرامة في ظل تخاذل الجميع حيث كان سدآ منيعآ أمام جحافل المليشيات الحوثية لولا الخذلان والخيانة الذي تعرض لها.

 

 ولأنه كان دومآ عاشقآ لوطنه وثراها الطاهر فقد عاش وكرّس حياته للدفاع عن ذلك الحق الأصيل منذ نعومة  اظافره وريعان شبابه ،ولذلك فقد تلألأ نجمه عاليآ في سماء اليمن وازداد ذاك النجم تألقاً وسطوعآ في زمن خفتت فيه كل النجوم .

 

أسألوا  الارض والسماء أو السهول والوديان ،او الأشجار والطيور ،واسألوا ماشئتم فإن حبات الرمل ستخبركم انها قد اشتاقت إليه ليدوسها بقدميه الحرة ،اشتاقت حبآ لذلك القائد العظيم الذي تعفّر وجه بغبارها الجميل وهو محاربآ من تبة الى تبة مكافحا لكل أعداء الوطن فوق ثراها الطاهرة كي ينعم الشعب بعطر الحرية  الفواح والكرامة والعزة.

 

اسألوا من شئتم ....لان كل أولئك سيخبرونكم لامحالة عن ذاك البطل العظيم الذي أفنى جل عمره لأجل الحرية والعزة والكرامة.

 

ابا هيمان اهدي الى سيادتك وهامتك الوطنية هذه السطور القليلة اعتزازاً وافتخاراً بسيرتك العطّرة على مر الأزمان وتتابع الأجيال ....علمآ بأنه مهما كتبت الاقلام وسالت أحبارها مداداً فيستبقى عاجزة بأن تصف كل بطولاتك ولن توفيك بعضآ من حقك ،ولا فائدة لكتاباتنا غير  أفاده اخواننا وابنائنا من الاجيال القادمة ليعلموا شموخ وعظمة أسلافهم وليهتدوا ويسيروا على نهجهم الحق ودربهم الأصيل.

 

لله درّك ايها القائد العظيم!! وما اعظم تضحيتك واقدامك واستبسالك !!

 

من هنا أتوجه إلى كل من تتلمذ يوما على يد هذا القائد العظيم واطلب منه رجاءً بأن يصدح بصوته للمطالبة بالكشف عن مصير هذا القائد وسرعة تقديم التنازلات لفك اسره.

 

لأجل ذلك تنحني الهامات لك يا ابا هيمان اجلالا وتعظيما ،ولاجل ذلك لم ولن ننساك يوما وسنظل نطالب بالكشف عن مصيرك وسرعة الافراج عنك.

تعليقات القراء
331160
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الأربعاء 08 أغسطس 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
إعلان هام جداً: من أراد أن يحصل على منصب أو مكسب من حكومة شرعية ابويمن الاحتلالية فما عليه إلا مهاجمة الجنوب العربي والجنوبيين والمجلس الانتقالي الجنوبي، والمنصب والكسب جاهز في الداخل أو في الخارج؟. هيا سارعوا يا أراذل القوم إلى مهاجمة كل ما هو جنوبي لأن المناصب والمكاسب محدودة والوقت ينفذ. وخير دليل على صدق ما عندنا من مناصب ومكاسب الفائزين وهم: صالح الجبواني وزير النقل، وأحمد الميسري وزير لداخلية ونائب رئيس الوزراء، وأحمد بن مبارك سفيرين في واحد، والاخونجي عبدالله العليمي مدير مكتب ورئيس جمهورية بالوكالة وغيرهم ، ، هيا لا تتأخروا هاجموا كل ما هو جنوبي فالمناصب والمكاسب في إنتظاركم والكمية محدودة والوقت ينفذ.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
كان المواطن سعيد والذي يبلغ من العمر 52 عاما من محافظة أبين والذي يعمل على عربة لبيع الخضار في خضم معركة حياته
نقول لاولئك لمن غرر بهم من عناصر المليشيات الحوثية، واتباعهم من الاخونجية والحوافيش التي تريد إن تنتحر على
طريق الحزن مشيته وكم مرة رحته جيته تعاكسني الأقدر دوب ولادري ايش اللي سويته اخدت مني كل حاجه والعداب والحزن
تتكاثر الأخطاء والاختلالات في أجهزة ومؤسسات الدولة دون ان يشعر بها أحد مثل سرطان خطير ينهش موارد الدولة
وجحافل الجماعة الحوثية الانقلابية , بتواطؤ حكومي اخواني , تحاول اليوم بانتقائية مثيرة للشك والريبة ان تغزو
  الجميع يعلم إن فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي تحمل تبعات انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين
بمجرد ان الحوثي احتل مواقع جديدة في البيضاء بسبب خيانة مسؤلين في الشرعية وتم إطلاق شائعات بان الحوثي سوف
بعد أن تنفذ الغربان في فضاء الحمائم المسالمة وقع مَن وقع منها في الأسر واستسلم أفواج منها لهيمنة الغربان ظناً
-
اتبعنا على فيسبوك